كرونو

وليد الركراكي "مدرب فريق الفتح الرياضي"
وليد الركراكي "مدرب فريق الفتح الرياضي"

الركراكي: "رْبَحْنا الحَسَنِية بَاشْ مَايقُولُوش طَانْجَاوة تْهْلاّتْ فِينَا الفَتْح غِير بُوحْدنَا"

عاد مرة أخرى الإطار الوطني وليد الركراكي مدرب فريق ، ليثير الجدل من خلال تصريحاته خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة قبل قليل، برسم الجولة 26 من .


وعلق المدرب الرباطي على انتصاره أمام الحسنية بطريقة وصفت بـ"الساخرة"، إذ علق قائلا: "رْبَحْنا الحَسَنِية بَاشْ مَايقُولُوش طَانْجَاوة تْهْلاّتْ فِينَا الفَتْح غِير بُوحْدنَا"، في إشارة إلى الفوز الذي كان قد حققه في الجولة السابقة على المتصدر اتحاد طنجة في قلب ملعبه "طنجة الكبير".


وأضاف ربان الفريق العاصمي، أن طريق اللقب كانت تبدو بعيدة على الفتح خاصة في أعين الإعلام، لكن فريقه لم يستسلم و بصم على مسار إيجابي في الإياب، جعله يتقاسم المركز الثالث مع الفريق السوسي، قبل 4 جولات من النهاية وعلى بعد 5 نقاط فقط من الصدارة "حسب قوله دائما".


وأردف الركراكي مشيرا إلى أن سباق اللقب لازال قائما، ودخل في مرحلة حاسمة، مؤكدا أن الفتح و الوداد الرياضي عادا للإقتراب أكثر من المقدمة، قائلا: "البرمجة عذبت فريقي و الوداد في آخر 3 سنوات، و الفرق التي ستشارك في المسابقات القارية ستحس بنا هذا الموسم".


جدير بالذكر أن اللقاء المذكور أجري، على أرضية ملعب مولاي الحسن في العاصمة الرباط، و انتهى لصالح "أبناء الركراكي" بهدفين مقابل هدف واحد".

عرض المحتوى حسب: