كرونو

None

صدق أو لا تصدق، الشباب السعودي يُسرح 50 لاعبًا

أصبحت إدارة نادي الشباب السعودي مضطرة للاستغناء عن 50 لاعبًا دفعة واحدة من مختلف الفئات السنية للنادي، في إطار خطتها لإنعاش قوائم الفريق الأول والشباب والناشئين تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة بالمملكة.


ووعدت الهيئة رئيس الشباب "أحمد العقيل" بتحمل تكلفة التعاقد مع أربعة لاعبين أجانب جدد، بالإضافة إلى جهاز فني عالمي تستقر عليه الإدارة مع دفع شهرين من راتب الطاقم الفني الذي سيقود الليوث بداية من الموسم المقبل.


وتطرق العقيل في تصريحات صحفية إلى قرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخراً، وقال: "يعلم الجميع بقرار الاتحاد السعودي باقتصار المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين على 28 لاعبا فقط".


وأضاف: "وقبل ذلك صدر قرار إلغاء درجة الأولمبي مع صعود 6 لاعبين من درجة شباب بالإضافة إلى عودة اللاعبين المعارين، وبذلك أصبح في النادي 78 لاعبا منهم 48 بعقود احترافية ويلزم فك الارتباط بـ50 لاعبا".


واستطرد رئيس الشباب قائلا: "هذا العدد الكبير يحتاج لعمل فني وإداري ومالي»، مؤكدا ثقته في رئيس الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين في إيجاد حلول لمثل هذه الحالات التي توجد في نادي الشباب والأندية الأخرى في الدوري".


عرض المحتوى حسب: