كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

بنهاشم يلمح إلى مغادرته أولمبيك آسفي

ألمح أمين بنهاشم مدرب ، إلى عدم رغبته في الاستمرار على رأس الإدارة التقنية للفريق، مشيرا إلى أنه من الصعب جدا الاستمرار في مثل الظروف التي عاشها رفقة القرش المسفيوي خلال هذا الموسم.


وأكد بنهاشم في التصريح صحفي، أنه إذا كان مسؤولو الفريق المسفيوي يقبلون باحتلال المركز الثامن أو التاسع فإنه لن يرضى بذلك على نفسه، و بالتالي فإن إمكانية استمراره باتت مستحيلة وهو ما كانت "البطولة "قد انفردت به سابقا، بالإشارة إلى اتفاقه المسبق مع أحد أندية الدوري الاحترافي الأول.


وأشار بنهاشم إلى أنه حاليا يحتاج إلى أربعة لاعبين في مراكز متعددة، غير أن المكتب المسير لم يظهر أية ردة فعل تجاه ذلك، مشيرا إلى أنه تحدث إلى اللاعبين الذين يرغب في انتدابهم، معلقا بالقول: "الله غالب".


وأشار بنهاشم إلى أنه لم يقم طيلة مشواره الرياضي بتقديم وقت محدد لتوقيع عقد ما أو تجديده، لكنه سيقوم بذلك رفقة أولمبيك آسفي واضعا شرط أداء بعض من مستحقات اللاعبين والتوقيع للاعبين الأربعة، الذين وضعهم على طاولة مكتب رئيس النادي.


وقال بنهاشم مدرب أولمبيك آسفي، أنه لو توفر القليل من الدعم المادي والمعنوي من طرف مسؤولي الفريق المسفيوي لكانوا حققوا مركزا أفضل من الذي حققوه، شاكرا بالمناسبة لاعبي أولمبيك آسفي على تضحياتهم في سبيل تحقيق نتائج مهمة هذا الموسم.

عرض المحتوى حسب: