كرونو

None

فاخر: "لم نُبرم أي تعاقُد وكُل ما يرُوج شائِعات لبعض وُكلاء اللاعبِين"

نفى امحمد فاخر المدرب الجديد لفريق، خلال الندوة الصحفية التي عقدها الثلاثاء، "نفى" تعاقده مع أي لاعب مُنذ تعيينه مدرباً للعساكر، مؤكداً في ذات الوقت، أن كُل ما يروج حالياً من شائعات راجعٌ لبعض وكلاء اللاعبين.


وأضاف قائلاً بخصوص الانتدابات: "البطولة انتهب للتو، حالياً أُعيد مشاهدة مباريات الجيش، لكي أقف على مؤهلات كل لاعب، 'بَاشْ مَنظْلم تا واحد'... نقوم بتحليل الأسماء الموجودة حالياً، ثم ندرس مع الطاقم الأسماء التي يجب تسريحها ومن يجب التعاقد معه".


"حاليا هناك شائعات عن تعاقدنا مع بعض الأسماء، وهذا راجع لبعض الوكلاء لي 'كَيبْغِيو يطلعُو قيمة اللاعبين ديالهُم'، لكي يحصلوا على رواتب مرتفعة، ومنح التوقيع تكون مرتعفة، كل ما يروج حاليا ليس له أساس من الصحة".


وتابع: "بعد عودتنا من المُعسكر الخارجي، سنخوض مقابلة ودية دولية، هناك ، ، ... حالياً في مفكرتنا 5 أو 6 أندية من فالمفكرة، والجيش منذ مدة لم يخض مباراة كبيرة. حاليا هذا مجرد اقتراح، ولا أعلم هل ستتم الموافقة عليه أم لا".


من جانب آخر، أشار فاخر، أن النادي سيغير سياسته، وسيصبح أكثر انفتاحا وسيقرب الجمهور من كل كبيرة وصغيرة، وقال بهذا الخصوص: "سيكون هناك تواصل من خلال موقع النادي، لكي يعرف الجمهور كل كبيرة وصغيرة، وبهذه الطريقة سنحاول التقرب من جمهورنا، عن طريق نشر صور التداريب، والمباريات الودية، والجمهور سيكون متعطش لناديه، لذلك مباشرة بعد عودتنا من هنغاريا، سنخوض مباراة كبيرة ضد فريق من الليغا، لكي يتمكن باش الجمهور من مشاهدة فريقه".


وختم حديثه بالعودة لسكة التتويجات والظفر بكأس العرش أولاً بقوله: "الجيش تربطه علاقة خاصة مع ، والكأس تتطلب أن تكون جاهزا بنسبة 200%، وأتمنى أن نصل للنهائي، لأن علاقة الفريق بهذه الكأس كبيرة، حنا غانديرو جهدنا والكمال لله".

عرض المحتوى حسب: