كرونو

None

كلوب: هذه نقطة ضعف ريال مدريد ولكن...

أكد المدرب الألماني ، أن لديه نقطة ضعف، وهي "مارسيلو"، الذي يلعب في الجهة اليسرى، مشيرا أنه لا يدافع بشكل جيد.


أجرى كلوب مدرب ، مقابلة مع جريدة 'ميرور' البريطانية، وكانت الفرصة مناسبة للحديث عن نهائي ، حين سيواجه "الريدز" خصمه ريال مدريد، في مدينة كييف يوم السبت.


وبخصوص ما إذا كان مارسيلو هو نقطة ضعف ريال مدريد، رد كلوب قائلا: "الكل شاهد ذلك ويبدو الأمر بديهيا. لاعب هجوم عظيم... لكنه لا يدافع".


قبل أن يعترف بقوة ريال مدريد: "فازوا بدوري الأبطال مرتين، ومرة أخرى هم في النهائي. يعتقد أنه كان الأفضل في المباراتين (الذهاب والإياب)، لكن من كان الأفضل في النهاية؟ ريال مدريد كان بحاجة لـ 4 محاولات لتسجيل هدفين، بايرن ميونيخ 8 لتسجيل هدف واحد. كرة القدم ليست سهلة، لدرجة أننا نقول بأن مارسيلو سيهاجم وسيترك المساحات ، لأن سيكون هناك".


وأضاف: "لا يصابون بالارتكاب حين تهاجم ضد لاعبي الريال، هل سبق لكم أن شاهدت ريال مدريد في حالة ارتباك حين يهاجم الخصم؟ بل يقولون: 'الخصم يخلق الفرص، وهذه أشياء تحدث. نحن أيضا ستتاح لنا الفرص وسنسجل'. لذلك، إن أتيحت لك فرصة فحاول أن تستغلها قدر الإمكان".


ورفض كلوب القول بأن ريال مدريد فريق محظوظ: "الفرق يقولون أن ريال مدريد كان محظوظا ضد وبايرن ميونيخ، لكن هذه المرة الثالثة على التوالي التي يبلغون فيها النهائي، والرابعة في 5 مواسم. خبرتهم هي من تحضرهم للمواعيد الصعبة، نحن علينا أن نحدث لهم المشاكل، وفي النهاية علينا استغلال الفرص التي ستتاح لنا والتسجيل".

عرض المحتوى حسب: