كرونو

None

كريستيانو شعر بالإهانة في يناير وخرج لصفع بيريز يوم أمس

ستسيل تصريحات ، الكثير من المداد، وستدفع الصحف العالمية لتنبؤ ما ينوي نجم التصريح به بعد أسبوع، كما أن الشائعات ستحيط بصاحب الكرة الذهبية من كل الجوانب.


وأثارت تصريحات 'الدون' يوم أمس، بعد الفوز ، ضجة كبيرة، وتسببت في غضب لاعبي ريال مدريد، الذين رفضوا خروج النجم الأول بتلك التصريحات، في ذلك الوقت بالتحديد، الذي كان مخصصا للاحتفال باللقب.

وحسب ما أكدته "آس"، فإن المقربين من كريستيانو، تفاجأوا بخرجته الإعلامية تلك. الصحيفة ذهبت إلى أبعد من ذلك، وأكدت أن رونالدو أخبر بعض لاعبي ريال مدريد، قبل بضعة أشهر، أنه لن يلعب معهم في الموسم القادم، وسيرحل عن الملكي، لكن مسؤولي ريال مدريد دخلوا على الخط، وأخبروا نجمهم أنه سيتم تجديد عقده، وهو ما وعده به بيريز بعد نهائي كارديف العام الماضي.


كريستيانو شعر بالإهانة بسبب عرض ريال مدريد

ولتهدئة الأمور، اجتمع خوصي أنخيل سانشيز المدير العام للنادي، بخورخي مينديز وكيل كريستيانو، الهدف من اللقاء لم يكن الحديث عن عقد جديد، بل كان الغرض منه، مطالبة أفضل لاعب في العالم بالتحلي بالهدوء، وانتظار نهاية الموسم لتسوية الأمور، ورفع رابته السنوي. وأكد محيط اللاعب، أن النجم رحب بهذه الخطوة، واعتبرها إيجابية، وكان الاتفاق هو انتظار خوض نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول، لبدأ المفاوضات.

لكن ما أثار غضب كريستيانو، هو اللقاء الذي جمعه بخوصي أنخيل سانشيز، شهر يناير الماضي، بعد . هناك أخبر المدير العام كريستيانو، أن النادي ينوي إضافة 9 ملايين على راتبه السنوي، لكن وفق شروط متعلقة بإحراز الألقاب (دوري الأبطال، الكرة الذهبية، أفضل لاعب 'فيفا'...). هنا شعر كريستيانو بالإهانة ورفض العرض، وأكد أنه عدم احترام لمسيرته مع النادي.


وما زاد غضب 'كريس'، هي تصريحات بيريز ليلة فوز لاعبه بالكرة الذهبية الخامسة، حينها أشاد بالبرازيلي نيمار، ورحب به في ريال مدريد بطريقة غير مباشرة: "بالنسبة لي، إنه (كريستيانو) اللاعب الأكثر اكتمالا بعد دي ستيفانو، إنه وريثه... بعد كريستيانو، ستأتي حقبة أخرى في مدريد. نيمار؟ اللعب في صفوف ريال مدريد يسهل كثيرا الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم. النادي يوفر لأي لاعب كبير كل ما يحتاجه للفوز بها. الكل يعرف أنني كنت راغبا في ضم نيمار".

وللتنفيس قليلا، كما أكد ذلك بلسانه، فإن كريستيانو استغل احتفالات نهائي دوري الأبطال، ليوجه صفعة قوية لفلورنتينو بيريز، وقال يوم أمس: "كنت صادقا. بعد أسبوع سأقول بعض الأشياء... مشكلتي ليست لها علاقة بالمال، إنها تأتي من بعيد. هل سأبقى في مدريد الموسم القادم؟ لا يمكنني ضمان أي شيء. لن أختبئ، وفي الأيام القادمة سأتحدث...".

عرض المحتوى حسب: