كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-06-15
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع مهاجم
None

علي ماهر: مصر لديها 3 لاعبين في لاعب واحد!

قال مهاجم في التسعينات «علي ماهر» أن نجم وهداف الموسم الماضي «» ليس مُجرد لاعب بل ثلاثة لاعبين في لاعب واحد، أثناء تعليقه على اختيارات المدير الفني الأرجنتيني «هيكتور كوبر» لقائمة الفراعنة المشاركة في هذا الشهر.


وتعرض كوبر لانتقادات لاذعة بسبب استبعاده للاعب وسط العين الإماراتي المتألق «حسين الشحات» وتهميشه لثلاثي الأهلي «وليد سليمان ومؤمن زكريا وصلاح محسن» وحارس الإسماعيلي «محمد عواد»، وتفضيله للاعبين لم يقدموا المستوى المأمول منهم على مدار الموسم الماضي أمثال شريف إكرامي ومحمود شيكابالا وعمر جابر ومحمود كهربا والونش.


ويرى على ماهر أن اختيارات كوبر لقائمة مصر في المونديال جاءت منطقية وواقعية، مؤكدًا أنه لا يمكن الوصول إلى قائمة أفضل من تلك التي وصل لها كوبر قبل 10 أيام من إنطلاق المونديال.


وأوضح «لا يوجد أفضل مما كان، هذه هي العناصر المتاحة لهيكتور كوبر، وأتمنى له النجاح في تعويض غياب محمد صلاح إذا غاب عن مباريات المونديال».


وختم بقوله «محمد صلاح ليس مُجرد لاعب أنه ثلاثة لاعبين مهرة في لاعب واحد وغيابه سيؤثر علينا. في حال عدم وجوده لابد من أن يتواجد في الملعب كل من محمود تريزيجيه ورمضان صبحي وكهربا وعبد الله السعيد”.


واختار هيكتور كوبر ألا يضم هداف «أحمد جمعة» أو لاعب نادي سبورتينج براجا البرتغالي «أحمد حسن كوكا» من أجل دعم خط الدفاع بالثنائي عمر جابر والونش، خوفًا من تعرض الثنائي سعد الدين سمير وعلي جبر لإصابات مماثلة كتلك التي لاحقتهما على مدار النصف الثاني من الموسم المنقضي.


واستبعد كذلك لاعب وسط محمود عبد العزيز وعمرو طارق، بالإضافة لظهير نادي لينس الفرنسي العائد من الإصابة “كريم حافظ”.


وسبق لعلي ماهر الذي يعمل مديرًا فنيًا لنادي في الوقت الراهن، تمثيل منتخب مصر الأول في 24 مباراة دولية سجل خلالهم 10 أهداف في الفترة من 1992 إلى 1997، قبل أن يعلق حذاءه بداعي إصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء فترة تألقه مع

عرض المحتوى حسب: