كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-01-10
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1989-04-01
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Defender
None

عاجل | إصابة ثغرة الدفاع المصري "علي جبر" في التدريبات

محمود ماهر (البطولة / موسكو - روسيا)


تعرض مدافع نادي الزمالك والمنتخب المصري "علي جبر" لإصابة قوية في الوجه اثناء التدريبات التحضيرية لمواجهة الجمعة المرتقبة أمام أوروجواي في افتتاح مباريات الفريقين


وقال الاتحاد المصري لكرة القدم "جبر أصيب في الوجه قبل نهاية الحصة التدريبية للمنتخب مساء اليوم الاثنين،وستحتاج هذه الكدمة لإجراء أشعة للتعرف على إمكانية لحاقه بلاء أوروجواي".


وأضاف الاتحاد في وقت لاحق أن الأشعة التي أجريت لعلي جبر أكدت سلامته من الكدمة القوية التي أصيب بها في وجهه في مران اليوم ، وقام طبيب المنتخب "محمد أبو العلا" بأصطحاب اللاعب فور إصابته لإجراء الأشعة للاطمئنان عليه.


وواجه المدير الفني للمنتخب المصري "هيكتور كوبر" وابل من الانتقادات بعد استدعاءه بسبب غيابه عن المباريات التنافسية معظم فترات الموسم، لا سيما بعدما أعاره الزمالك لنادي وست بروميتش البيون في الدوري الانجليزي الممتاز.


لكن كوبر أصر على موقفه حتى بعد المستوى الباهت للاعب في المباريات الودية التي لعبها خاصةً أمام البرتغال وبلجيكا، حيث مَثل ثغرة واضحة.


وإذا لم يتعاف جبر من إصابته في الوقت المناسب، سيكون قلب المدافع صاحب الطول الفارع "" الشريك الأمثل بالنسبة لهيكتور كوبر، حيث لعبا معًا بصفة مستمر على مدار الموسم قبل الماضي في الأهلي.


عرض المحتوى حسب: