كرونو

من مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2018
من مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2018

بنعطية يقصف رونالدو بالطول والعرض!

اصطدم المدافع ، مهدي ، بالنجم ، ، للمرة الثالثة هذا العام في مباراة "أسود الأطلس" و "أبطال أوروبا" خلال ، وقد تواجها معاً في ربع نهائي بقميصي و.


ونقل الإعلام المدريدي تصريحات بنعطية بعد انقضاء 48 ساعة على المواجهة التي انتهت بفوز البرتغال على المغرب 1-0 (هدف رونالدو)، وهي المباراة التي شهدت العديد من اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل دون اللجوء لـ"تقنية الفيديو" ولا مرة!

ونقل موقع "DefensaCentral" تعليق بنعطية على أداء رونالدو في مباراة المغرب والبرتغال، حيث قال الأسد المغربي "كريستيانو رونالدو لم يقم بأي شيء إستثنائي. كل ما قام به هو ادعاء السقوط، وأعتقد أن الحكم لم يقم باحترام المنتخب المغربي"

وأضاف "كما حدث في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس (في البيرنابيو)، لم يقم رونالدو بأي شيء إستثنائي. لم يصنع الخطورة، كما كان هناك خطأٌ ضد بيبي في لقطة الهدف"

كما قال عنه أيضاً "نعرف كريستيانو رونالدو جيداً، إنه لاعب يحب الاحتجاج دائماً لجعل المهمة صعبة على الحكم. من المؤسف أن الحكم لم يقم باحترام المغرب وكرة القدم عموماً."

ويرى الإعلام المدريدي أن تصريحات بنعطية ضد كريستيانو رونالدو نابعت من "حقده وغيرته"، غير أن المغاربة يدركون قيمة "الكابيتانو" كما يعلم الجميع من كان الأفضل في الملعب خلال لقاء الأربعاء الماضي.

عرض المحتوى حسب: