كرونو

نجما باريس سان جيرمان مبابي ونيمار
نجما باريس سان جيرمان مبابي ونيمار

كواليس شجار مبابي مع نيمار في سان جيرمان

كشف تقرير صحفي، أن الفرنسي كيليان تشاجر مع زميله ، خلال مباراة لفريقهما ، خلال الموسم المنتهي مؤخرا.


وقالت صحيفة "إلباييس" الإسبانية، إن النجم الفرنسي الشاب، يشعر بالضيق من نيمار دا سيلفا وداني ألفيس زميليه في باريس سان جيرمان، لأنهما كثيرا ما يثيران الضحك والسخرية من مبابي، بسبب شكل لاعب منتخب فرنسا.


وكان من أقرب الأحداث التي أثارت ضيق صدر مبابى تجاه داني ألفيس، قيام المدافع البرازيلي، على موقع "انستغرام"، بعد فوز فرنسا على الأرجنتين وتسجيل مبابي لهدفين، بنشر صورة لـ"دوناتيلو"، أحد سلاحف النينجا في المسلسل الكرتوني الشهير، وكتب بجانب الصورة عبارة "دوناتيلو سريع حقا، أليس كذلك"، حسب ما نقل موقع "شبورت بيلد" الألماني.


و"دوناتيلو" هو لقب يُنادى به على كيليان مبابي في أوساط باريس سان جيرمان، بسبب التشابه في الشكل بين مبابي وسلحفاة النينجا، دوناتيلو.


وكان اللاعب الشاب حتى الآن على ما يبدو يأخذ الأمر بأريحية، حينما يناديه أحد اللاعبين بدوناتيلو، أو يهديه أحدهم قناعا لدوناتيلو، مثلما فعل البرازيلي تياجو سيلفا.


وكشفت صحيفة إلباييس أن ما فعله ألفيس على إنستجرام لم يعجب مبابي ولم يجده أمرا مضحكا، وأضافت أن الفرنسي سبق له أن تشاجر مع نيمار في شهر فبراير/ شباط الماضي، خلال مباراة ضد تولوز، انتهت بفوز سان جرمان بهدف نظيف.


وفي تلك المباراة تجاهل نيمار زميله الفرنسي كثيرا ولم يمرر له الكرة، وهو ما ضايق مبابي، خصوصا وأن ذلك سبقه قيام نيمار وألفيس بمقارنة زميلهما الشاب بالسلحفاة دوناتيلو.

عرض المحتوى حسب: