كرونو

None

برشلونة يحدد قائمة بدلاء سيليسين: سامر، مينيولي، دميتروفيتش...

قرر الحارس الهولندي ، الرحيل عن في الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب قلة دقائق اللعب، وفق ما أكدت تقارير إعلامية إسبانية مختلفة.


وبسبب هذا القرار، فإن برشلونة، بدأ التفكير في بديل لسيليسين، وحسب صحيفة "ماركا"، فإن هناك قائمة تضم 5 حراس، قد يتم اختيار واحد منهم، للتعاقد معه هذا الصيف.


كوين كاستيلز (بلجيكا، 26 سنة، فولفسبورغ)

يعتبر الحارس البلجيكي لفريق  (26 سنة)، واحدا من المرشحين لخلافة سيليسين. بدأ مسيرته الاحترافية سنة 2012، مع فريق هوفنهايم الألماني، الذي انتقل إليه في 2011، قادما من جينك البلجيكي. وخاض كل مباريات الموسم الماضي في الدوري الألماني كأساسي (34 مباراة).


يان سامر (سويسرا، 29 سنة، بوروسيا مونشنغلادباخ)

يعتبر سامر من أفضل الحراس في ، وبالتالي فإن ترك الرسمية في ، للعب كاحتياطي في برشلونة، يعتبر أمرا "شبه مستحيل"، لكن برشلونة سيحاول. إلا أن التقارير، تشير أن الحارس السويسري سينتقل لفريق .


سيمون مينيولي (بلجيكا، 30 سنة، ليفربول)

الخيار الذي يبقى متاحا لبرشلونة، هو البلجيكي مينيولي. الحارس البلجيكي يبلغ من العمر 30 سنة، وهو احتياطي في ، ومع قدوم أليسون بيكير، سيصبح من الصعب مشاهدته ينطلق كأساسي، وبالتالي فإن برشلونة قد يستغل وضعه، لإقناعه بخوض مباريات .


جيرونيمو رولي (الأرجنتين، 26 سنة، ريال سوسييداد)

يعتبر رولي واحدا من حراس المستقبل، وقد لعب لفريق لـ 4 مواسم، واستطاع أن يحافظ على مستواه طيلة هذه المدة.


ماركو دميتروفيتش (صربيا، 26 سنة، إيبار)

استطاع دميتروفيتش أن يقدم مستوات جيدة رفقة فريقه ، الذي انضم إليه صيف 2017، قادما من ألكوركون، الذي خاض معه 79 مباراة في الدوري الإسباني الدرجة الثانية.

عرض المحتوى حسب: