كرونو

المهدي كارسيلا
المهدي كارسيلا

كارسيلا .. "wanted" ومبحوثٌ عنْهُ في بلجيكا

أيوب رفيق (البطولة)

أحْدَثَ المغربي اسْتِنْفاراً شديداً داخل فريقه البلجيكي، بسبب غيابه عن التداريب، و وعدم تواصله مع أي مسؤول من النادي، في الوقت الذي يقترب فيه الدوري المحلي من الانطلاق وكذلك رِحلة الفريق للموسم الجديد. 


مجموعة من التقارير الإعلامية البلجيكية، تغوصُ في بَحْرِ التساؤلات عن مصير اللاعب البالغ من العمر 29 سنة، حيث لم يُعطِ كارسيلا أي إشارة حياة لمسؤولي فريقه، وهو ما جَعل الكثيرين يربطون ذلك برغبة الجناح الأيمن في ابتزاز فريقه للرفع من راتبه السنوي. 



إلى ذلك، أكد مدرب ستاندار لييج، ميشيل برودوم، في حديثه إلى وسائل الإعلام، أنه لم يتواصل مع اللاعب المغربي، مُردفاً: "أترك هذه المهمة إلى رئيس النادي، لكن يبدو من الصعب ربط الاتصال به، ليس لدي، لحدود الآن، أي ضمانة لعودته، لكن أتمنى ذلك في جميع الأحوال". 


وكانت صحيفة "العرب" القطرية، قد أشارت، قبل أسبوع، إلى أن اللاعب يدنو من التوقيع في كشوفات ، الممارس في دوري الدرجة الثانية القطري، غير أن ذلك لم يتأكَّد بعد على نحو رسمي، ليظل حبيس خانة "الإشاعات". 


وفعَّل الفريق البلجيكي خيار شراء عقد كارسيلا بمبلغ مليونيْ ونصف المليون يورو، قادماً من غرناطة الإسباني، ليرتبط بذلك باللاعب بعقدٍ يسري مفعوله إلى غاية صيف 2022.

عرض المحتوى حسب: