كرونو

المهدي بنعطية وليوناردو بونوتشي (أرشيف)
المهدي بنعطية وليوناردو بونوتشي (أرشيف)

اليوفي يَعْرِضُ بنعطية مُجدَّداً .. والميلان: لا ثم لا

أيوب رفيق (البطولة)

يستمر ناديا و في التَّباحُث حول إيجاد الصيغة المُناسبة لعودة الدولي الإيطالي، ، إلى صفوف فريق السيدة العجوز، بعد موسم واحد فقط قَضاه في قلعة "الروسونيري"، قبل أن تُراودَهُ الرَّغبة في حمل قميص "البيانكونيري"، مُجدَّداً. 


آخر الأنباء الواردة من الإعلام الإيطالي، تُفيد بأن اليوفي عَرَضَ، من جديد، خدمات لاعبه ، كي يُدْرَجَ ضمن صفقة بونوتشي وعودته إلى بطل "الكالتشيو"، بَيْدَ أن إداريي الميلان رفضوا، للمرة الثانية، في غضون بضعة أيام، هذا الاقتراح. 



وأضاف الصحفي ألفريدو بيدولا، المُشتغل في جريدة "كورييري ديلو سبورت"، أن يوفنتوس سيُحاول عرض مدافعه الآخر، ، والذي وافق على إمكانية التحاقه بالفريق الأسود والأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 


إلى ذلك، يَطْرَحُ هذا المُعطى تساؤلات بشأن موقف إدارة اليوفي بخصوص الدولي المغربي بنعطية، وما إنْ كانت مُستعدة للتفريط فيه، أو نقيض ذلك، رغم أن بعض التقارير الإعلامية، أشارت، في الأسابيع الفارط، إلى أن النادي قرَّر تجديد عقد اللاعب لموسم إضافي. 


ويتواجد قائد "" في الولايات المتحدة الأمريكية مع فريقه الإيطالي، بعد عودته، قبل أيام قليلة، للتداريب، عقب استفادته من إجازة صيفية متأخرة، لمشاركته في 2018 بروسيا.

عرض المحتوى حسب: