كرونو

جوليان لوبيتيجي وفلورنتينو بيريز
جوليان لوبيتيجي وفلورنتينو بيريز

رأسُ الحرْبةِ .. أولى نِقاط الخلاف بين لوبيتيجي وبيريز

أيوب رفيق (البطولة)

بعد بضعة أسابيع عن استلامه مهمة الإشراف على ، بدأت تتّضِح بعض المسارات المختلفة في التفكير والمواقف بين وإدارة النادي الملكي، خاصة فيما يرتبط بالميركاتو الصيفي الجاري، والذي لم يُبْرِم فيه "الميرينغي" صفقات من العيار الثقيل. 


وبناءً على احْتِكاكه بالتركيبة البشرية للفريق عقب انطلاق الاستعدادات، يبدو أن المدرب الإسباني خَلُصَ إلى ضرورة التعاقد مع رأس حربة، غير أن هذه الفكرة التي طَرحَها على فلورنتينو بيريز لم تلْقَ قبولاً، أو على الأقل تأييداً، من طرف هذا الأخير. 


صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أشارت إلى أن بيريز وإدارة الفريق الملكي تعتبر أن الفرنسي والويلزي قادرانِ على سدِّ الفراغ الذي خلَّفه رحيل البرتغالي ، وكذلك الاضطلاع بالمهام الهجومية التي كان يقوم بها نجم يوفنتوس الجديد. 


كما يرى أن رئيس ريال مدريد أن لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو يمتلكان تلك الحاسة التهديفية التي تكْفُلُ لَهُما المساهمة هجومياً، في الوقت الذي يؤمن فيه لوبيتيجي بأن الفريق عليه ضم لاعب بفعالية ونجاعة هجومية تضاهي تلك الخاصة برونالدو، أي إسم "قاتل" في منطقة الجزاء يحرز الأهداف من أنصاف الفرص. 


إلى ذلك، يُمكن لإدارة "الميرينغي" أن تتَّسِم بالمرونة في هذا الجانب، وأن يعقد بيريز جلسات واجتماعات أخرى مع مدربه، بيد أن النادي لا ينوي إنفاق أكثر من 100 مليون يورو في لاعب واحد، ما يستبعد إمكانية انتداب المهاجمين البارزين في الميركاتو الحالي، على غرار و


ويُعد رودريغو، مهاجم ، من اللاعبين الذين يُريدهم ربان الفريق الملكي، والذين يبلغ الشرط الجزائي لعقدهم 120 مليون يورو، لكن إدارة "الخفافيش" تبدو مُستعدة للاستغناء عنه بأقل من 100 مليون يورو، وفق نفس المصدر الإعلامي. 

عرض المحتوى حسب: