كرونو

يوسف أيت بناصر
يوسف أيت بناصر

أيت بناصر يَجْذِبُ اهْتِمام أندية أوروبية بالجُمْلَةِ

أيوب رفيق (البطولة)

يبدو ، متوسط ميدان ، من اللاعبين المغاربة المُرشَّحين للانضمام إلى فريق جديد، في الميركاتو الصيفي الجاري، مع العلم أن صاحب الـ22 سنة لم يخض أي موسم مع فريق الإمارة، رغم التوقيع في كشوفاته منذ صيف 2016، حيث قضى موسميْن كمُعار ل و على التوالي. 


غير أن مستقبل الدولي المغربي قد يتَّخذ مساراً جديدا في الصيف الجاري، ذلك أن مجموعة من الأندية الأوروبية خارج فرنسا تَخْطُب وِدَّ اللاعب، وتُكِنُّ إعجاباً بالغاً بـ"بروفايله" وإمكانياته وصِفاته الكروية، وكذلك لسِنِّه والتجارب الكروية التي خاضها. 


إلى ذلك، أفاد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، بأن أيت بناصر يُثير أندية برتغالية من قبيل سبورتينغ لشبونة و و، والتي تطمح لانتدابه في إطار صفقة انتقال نهائي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


كما أن هناك "نادٍ إيطالي جيد وذو سُمعة محترمة" يُطارد اللاعب الشاب، وفق ذات المصدر الإعلامي، فضلا عن تواجد أندية تُمارس في تُمنِّي النَّفس بدورها بالتعاقد مع متوسط الميدان الدفاعي. 


وكان أيت بناصر من اللاعبين الذين شاركوا رفقة "أسود الأطلس" في 2018 بروسيا. وقد تلقى تكوينه داخل مدرسة نادي نانسي، قبل أن يُصبح الآن من الأسماء التي تصل قيمتها المالية في بورصة اللاعبين إلى سبعة ملايين يورو.

عرض المحتوى حسب: