كرونو

None

صفقة فيدال لم تنتهِ.. إصابة قديمة قد تُجهضها!

يخضع اللاعب الدولي التشيلي، أرتورو فيدال، غدا الإثنين لفحص طبي شامل في نادي الإسباني قبل انتقاله رسميا إلى النادي الكتالوني قادما من الألماني للمواسم الثلاثة المقبلة.


بالإضافة إلى ذلك، سينضم إلى مران برشلونة لاعبون دوليون مثل إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي ولويس سواريز وفيليب كوتينيو وييري مينا وتوماس فيرمايلين، إذ إنهم ما زالوا في عطلتهم بعد انتهاء مونديال روسيا، وفقا لما ذكره النادي.


ومن المقرر أن يخضع هؤلاء اللاعبون الدوليون الستة للفحص الطبي الصيفي وسينضم إليهم الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي التحق بالتدريبات أمس السبت.


جدير بالذكر أن إتمام صفقة ضم أرتورو من الفريق البافاري ستتم مقابل 19 مليون يورو للمواسم الثلاثة القادمة، وذلك عقب اجتياز اللاعب الفحص الطبي الشامل، خاصة في ظل الأنباء التي ترددت عن معاناته بسبب الإصابة التي تعرض لها في ركبته.


ولعب فيدال ثلاثة مواسم مع بايرن ميونيخ، وسيشغل في البرسا مكان البرازيلي باولينيو الذي عاد لـجوانزو إيفرجراندي الصيني بعد مشاركته في مونديال روسيا.


وفاز فيدال مع يوفنتوس وبايرن بلقبي الدوري الإيطالي والألماني، بشكل متتالي منذ 2012 وهو رابع صفقات برشلونة الصيفية بعد المدافع الفرنسي كلمنت لينجليه (إشبيلية) والمهاجم البرازيلي مالكوم فليبي سيلفا دي أوليفيرا (بوردو) ولاعب الوسط البرازيلي ارثر ميلو (جريميو).


ولعب فيدال منذ أن شد الرحال لأوروبا قبل 12 عاما، أربعة مواسم مع يوفنتوس (2011-2015) وقبلها لعب لباير ليفركوزن بين (2007-2011)، ثم عاد للدوري الألماني مرة أخرى مع بايرن (2015-2018).


ويحمل الدولي التشيلي في جعبته سبعة ألقاب للدوري (أربعة مع اليوفي وثلاثة مع بايرن) وكوبا أمريكا مرتين مع المنتخب التشيلي (2015 و2016) فضلا عن لقبي «ابرتورا» وواحد في «كلاوسورا» بطولة كولو-كولو.


ولم يتوج من قبل بدوري الأبطال ولعب نهائي المسابقة الأوروبية مرة واحدة حين خسر اليوفي أمام برشلونة في 2015.

عرض المحتوى حسب: