كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-07-13
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Midfielder
None

الكاف يُحيي طموحات ماهر لسحب البساط من السعيد

محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


ينوي المدير الفني للنادي الأهلي “باتريس كارتيرون” مكافئة صانع الألعاب الشاب “ناصر ماهر” على المستوى المتميز الذي قدمه أمام الإسماعيلي في افتتاح مباريات الدوري الممتاز يوم الخميس الماضي، وإدراج اسمه في القائمة الأفريقية الأسبوع المقبل.


ومَدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تاريخ القيد الأخير في قوائم الأندية المشاركة بدور مجموعات دوري أبطال أفريقية إلى يوم 15 أغسطس الجاري، ما سيُحيي آمال ناصر ماهر في لعب المزيد من الدقائق واكتساب خبرات قارية تُتيح له التواجد ضمن قائمة المنتخب المصري الأول بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.


وأكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي “محمد يوسف” أنه سينتظر مع باتريس كارتيرون حتى يوم 13 أغسطس من أجل اتمام عملية قيد الأسمين الشاغرين في القائمة الأفريقية، خوفًا من تعرض اللاعبيّن اللذين سيقع عليهما الاختيار لإصابات إما أمام المصري في الدوري يوم غد الثلاثاء أو أمام النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.



وقال يوسف للصحفيين “لن نتعجل في حسم هذه المسألة خاصةً أن الفريق لديه مواجهة في الدوري المحلي وأخرى في البطولة العربية خلال أسبوع. إذا أعلنا قيد أي لاعب الآن في القائمة الأفريقية ومع تعرضه لأية إصابة لا قدر الله، فإننا بذلك سنخسر المزيد من الأماكن في القائمة، لقد اتفقنا على أن يكون القيد قبل غلقه بساعات قليلة منتصف هذا الشهر”.


وسجل الأهلي 28 لاعبًا في قائمته الأفريقية، وجاء قرار الكاف بمد فترة القيد حتى منتصف أغسطس بمثابة طوق النجاة بالنسبة للفريق بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها النيجيري جونيور أجايي في الركبة أثناء مباراة تاونشيب البوتسواني نهاية الشهر الماضي.

عرض المحتوى حسب: