كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-06-15
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع مهاجم
None

صورة | الاتحاد العربي ينتقم من منتهكي حقوق “محمد صلاح” في الاسكندرية!

محمود ماهر (الاسكندرية/ البطولة)


تصدى الاتحاد العربي لكرة القدم لمحاولة إحدى شركات الاتصالات المصرية لإظهار إعلان غير مدفوع في مباراة ذهاب دور الـ 32 بين “الاتحاد السكندري والترجي التونسي” المقرر لها مساء يوم غد الخميس على ملعب الاسكندرية الدولي في حضور حوالي سبعة آلاف مشجع.


ووضع نادي الاتحاد إعلان الشركة الوليدة على القميص الأخضر الأساسي، والذي سيخوض به اللقاء، من دون الرجوع إلى مسؤولي الاتحاد العربي لكرة القدم في هذه المسألة، الأمر الذي سبب أزمة كبيرة خلال الاجتماع الفني الذي حضره كذلك وفد الترجي التونسي.


والشركة المعلنة هي نفسها التي تَرعى الاتحاد المصري لكرة القدم، ولها سقطة لا تُنسى مع نجم ليفربول وهداف المنتخب المصري “محمد صلاح”، عندما قامت بانتهاك حق صورته الشخصية بوضعها جوار شعار الشركة على الطائرة الخاصة بالفراعنة قبل ثلاثة أشهر من كأس العالم 2018.


وتسببت تلك الأزمة في دخول محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس في شد وجذب مع مسؤولي الاتحاد والشركة، ما أثر على تركيز اللاعب لعدة مباريات بالدوري الإنجليزي ومن ثم في المونديال الروسي.



ومنع الأردني “أيمن هارون”، مندوب الاتحاد العربي في الاجتماع الفني الذي عقد مساء اليوم الاربعاء في مدينة الاسكندرية، تسلل الإعلان وظهوره بهذه البساطة، وأصر على تغيير الفريق السكندري للزي الذي سيخوض به مباراة الترجي، مؤكدًا في تقريره للاتحاد العربي "وجود إعلانات مخالفة للائحة البطولة العربية للأندية على قميص الممثل المصري ما يستدعي تغييره بقميص آخر على الفور".


ورضخت إدارة النادي لتحذير الاتحاد العربي بخصوص خرق اللوائح والقوانين، ليأمر الرئيس “محمد مصيلحي” بتفصيل زي جديد قبل المباراة المجدول لها في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي، أو حجب الإعلان بطبع لون أبيض أو أسود باستخدام طباعة أقمصة للخروج من هذا المأزق وتجنب عقوبات مادية من الجهة المُنظمة للحدث.



عرض المحتوى حسب: