كرونو

.
.

اليونايتد يمنح برشلونة الفرصة الأخيرة لضم بوجبا

بالرغم من أن فرص انتقال اللاعب الفرنسي ، إلى ، بدت في الآونة الآخيرة، خيالية، إلا أن تقارير بريطانية، صادرة اليوم، أكدت أن إدارة "الشياطين الحمر"، قد تفتح مسافة ضيقة من بابها المغلق أمام النادي الكتالوني لإتمام الصفقة.


فـ بعد أن رفض اليونايتد عرضاً سابقاً من برشلونة، بقيمة  40 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى لاعبين احتياطيين، اعترف مقربون من بوجبا بأن لديه رغبة ملحة في الانتقال إلى إسبانيا، وهو ما جعل إدارة اليونايتد تُفكر في الأمر بشكل أكثر جدية بالساعات الماضية، يمنحها استفادة فنية ومالية من الصفقة.


صحيفة "اكسبريس" البريطانية بدورها، كشفت عن أن اليونايتد، وقبل ساعات من انغلاق الميركاتو الصيفي في إنجلترا، سيختبر رغبة برشلونة في ضم اللاعب بطلب اسمين محددين بجانب مبلغ مالي.


ويتعلق الأمر بالثنائي، عثمان ديمبيلي وإيفان راكيتيتش، فـ بالنسبة للمدرب جوزيه مورينيو، سيكون الأول اسماً جيداً في الجناح الأيمن بالفريق، في حين يعد الثاني بديلاً مناسباً لـ بوجبا، حتى وإن لم يكن على نفس المستوى، لكنه سيكون بديلاً عملياً.


ومن غير المعروف ما إذا كان التفاوض بين الطرفين بشأن هذه النقطة سينتهي بـ اتفاق أم لا، خاصةً وأن هذه الصفقة تنطوي على الكثير من التعقيدات.

عرض المحتوى حسب: