كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-09-18
مكان الإزدياد الكاميرون
البلد الكاميرون
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع لاعب وسط
تاريخ الإزدياد 1986-03-09
مكان الإزدياد مصر
البلد مصر
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 62 كيلو
الموقع لاعب وسط
المؤتمر الصحفي للترجي بعد التعادل مع الاتحاد السكندري في الاسكندرية 1/1 بالبطولة العربية
المؤتمر الصحفي للترجي بعد التعادل مع الاتحاد السكندري في الاسكندرية 1/1 بالبطولة العربية

خاص | مدرب الترجي يرد على اهتمام الأهلي بالكاميروني "فرانك كوم"

محمود ماهر (البطولة/ الاسكندرية)


رد مدرب نادي الترجي "معين الشعباني" على اهتمام إدارة الأهلي بضم النجم الكاميروني "فرانك كوم" خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، قائلاً لـ (البطولة) أن مستوى اللاعب في تصاعد مستمر منذ انضمامه لفريق (باب سويقة)، ومن الطبيعي أن تلتف حوله العديد من الأندية وليس الأهلي فقط.


وتعادل الترجي بصعوبة مع الاتحاد السكندري في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية، مساء اليوم الخميس على ملعب الاتحاد بمدينة الاسكندرية.


وقدم فرانك كوم، صاحب الـ 26 عامًا، مستوى مذهل أمام لاعبي وسط الاتحاد، بقطع كل التمريرات قبل وصولها إلى مهاجم الزمالك السابق "خالد قمر"، ليُبرهن الدولي الكاميروني على أنه أحد أهم لاعبي الوسط في شمال أفريقيا، والأحق بخلافة قائد الأهلي "حسام عاشور" الذي كسر حاجز الـ 32 عامًا.


وتغزل معين الشعباني في فرانك كوم خلال حديثه للبطولة، قائلاً “مستوى كوم لفت نظري اليوم أمام الاتحاد، وهذا شيء بات اعتيادي بالنسبة له منذ مجيئه من ألمانيا".



وأضاف "هناك كلام عنه في الإعلام أنه مطلوب في الأهلي؟ هذا مُجرد كلام ودعنا نتحدث عن الجانب الفني. كوم يعيش نسق تصاعدي من مباراة لأخرى، وقد تسبب في الهدف الذي سجلناه أمام الاتحاد، ولعب بإجتهاد كبير وتحلى بالشجاعة في كل تدخلاته على الخصم، إنه رجل جيد جدًا داخل وخارج الملعب".


وكان كوم على رأس أولويات المدير الفني الجديد للنادي الأهلي "باتريس كارتيرون" إلا أن مدير التعاقدات "محمد فضل" أخفق في تقليص عدد اللاعبين الأفارقة في الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية، بالإبقاء على المغربي "وليد أزارو" ورفض العرض الصيني.


كما أن فرانك كوم لن يكون مُتاحًا للمشاركة مع الأهلي في مباريات دوري أبطال أفريقيا لسابق مشاركته مع الترجي.


عرض المحتوى حسب: