• يوفنتوس
    فيرينكفاروس
  • بوروسيا دورتموند
    كلوب بروج
  • لاتسيو
    زينيت
  • مانشستر يونايتد
    إسطنبول باشاكشهر
  • سان جيرمان
    لايبزيغ
  • دينامو كييف
    برشلونة
  • ستاد رين
    تشيلسي
  • كرانسودار
    إشبيلية

كرونو

لاعبو الاتحاد شعروا بتعمد الترجي إهدار الوقت في ذهاب دور ال32 من البطولة العربية للأندية على ملعب الاسكندرية (عدسة البطولة)
لاعبو الاتحاد شعروا بتعمد الترجي إهدار الوقت في ذهاب دور ال32 من البطولة العربية للأندية على ملعب الاسكندرية (عدسة البطولة)

الترجي يَرفض اتهامات الإعلام المصري: “إضاعة الوقت ليست سياسة”

محمود ماهر (البطولة/ الاسكندرية)


رفض مساعد المدير الفني لنادي الترجي “معين الشعباني” الاتهامات التي وجهتها وسائل الإعلام المصرية إلى فريقه عقب التعادل 1/1 مع الاتحاد السكندري على ملعب الاسكندرية الدولي مساء اليوم الخميس في ذهاب دور ال32 من البطولة العربية للأندية، بتَعمد إضاعة الوقت والتحايل على الحكم للحصول على أخطاء وهمية.


ولام المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري “محمد عمر” مساعد الحكم السعودي “محمد الهويش” لعدم احتسابه ركلة مرمى على الترجي في لعبة الهدف الذي سجله “الماجري” في الدقيقة 70، مؤكدًا أن الكرة تجاوزت خط المرمى لحظة تمريرها بالعرض داخل منطقة الجزاء.


وقال مساعد خالد بن يحيى للصحفيين في قاعة مؤتمرات ملعب الاسكندرية “أخطاء الحكام لا نتحدث عنها، إذا أردت أن تتحدث عن هذا الأمر فمن الأفضل أن تسأل الحكم”.



وأضاف “نحن لا نتعمد إضاعة الوقت، هذه ليست من صفات الترجي كما تظن، وليست سياسة النادي، وأنا لستُ غاضبًا من أسئلة الصحفيين في هذا الموضوع، لكن عليك توجيه أسئلتك عن التحكيم إلى الحكم نفسه، وعمومًا كانت هناك العديد من التدخلات العنيفة من دون كرة ضد لاعبينا، ومع ذلك لم يعترض الإطار الفني للترجي”.


وشدد معين الشعباني على أن فريقه لم يستهتر بالاتحاد، قائلاً “لو كنا نستهتر كما يعتقد البعض، لأرحنا عدد من اللاعبين الأساسيين ومن بينهم نجم الوسط فرانك كوم، لكننا لعبنا بجميع عناصرنا الأساسية، وأشركنا طه ياسين الخنيسي العائد من الإصابة مؤخرًا”.


وختم “الاتحاد فريق محترم لديه فرديات جيدة جدًا، وحضرنا لهم بجدية وحماس مثلما نفعل قبل أي مباراة ضد أي خصم، لم نتعامل مع الفريق السكندري بتخاذل، على العكس نحن سعداء للغاية بتسجيل هدف أمام فريق بهذه الصعوبة على ملعبه”.

عرض المحتوى حسب: