كرونو

None

حازم إمام: البطولة العربية الآن أكثر صعوبة من الموسم الماضي

محمود ماهر (البطولة/ الاسكندرية)


وصف قائد نادي الزمالك “حازم إمام” النسخة الحالية من البطولة العربية للأندية بالأقوى والأصعب من منافسات النسخة الماضية التي استضافتها الأراضي المصرية خلال شهري يوليو وأغسطس، مشددًا على أنها إحدى البطولات الخمس التي يَسعى الزمالك للتتويج بها وتعويض خيبة أمل الموسم الماضي، ومصالحة الجمهور بعد توديع الأدوار التأهيلية من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية في شهر أبريل الماضي.


وخرج الزمالك من دور مجموعات الموسم الماضي بالبطولة العربية عندما احتل المركز الثالث في مجموعته التي تصدرها بطل المغرب “الفتح الرباطي” وانتزع وصافتها نادي العهد اللبناني، وتذيلها نادي النصر السعودي.


ويستعد الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي على ملعب برج العرب بالاسكندرية مساء يوم غد السبت في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، وستكون هذه المباراة الأولى بالنسبة لحازم إمام إذا شارك كأساسي بدلاً من حمدي النقاز المصاب، حيث غاب عن مباراتي بتروجيت والاتحاد السكندري في الدوري.


وقال حازم إمام في المؤتمر الصحفي الذي حضره مع المدير الفني للزمالك “كريستيان جروس” مساء اليوم الجمعة بقاعة مؤتمرات ملعب برج العرب “لا يزال الفريق في بداية مشواره بالموسم، لا يمكن أن تطلق أحكامًا على بعض الأمور الفنية على اللاعبين أو على الفريق ككل، فلم نلعب سوى مباراتين في الدوري”.



وتابع “القادسية من الفرق الكويتية القوية كما تعرف، والمشاركة أمامه ستكون مهمة بالنسبة لي. لا أعرف حالة حمدي النقاز وكيف تبدو إصابته، لكنني جاهز من الناحيتين البدنية والذهنية للعب كأساسي، والقرار الأخير يبقى في يد الجهاز الفني الذي يشجع ويدفع كل اللاعبين دون استثناء”.


وأكد للصحفيين بقوله “أرى النسخة الحالية أفضل من النسخة الماضية، لأننا سنلعب خارج قواعدنا، وهذا لم يحدث في النسخة التي استضافتها مصر، بالإضافة إلى وجود الكثير من الفرق المشاركة هذه المرة، ولهذا نضع كل تركيزنا عليها من أجل التقدم إلى الأدوار التالية، ولو تُوجنا بها سيُحسب الإنجاز لكل لاعب”.


وختم حديثه “البطولة العربية من ضمن خمس بطولات نود تحقيقها هذا الموسم، ومن الجيد حضور عدد جيد من الجماهير، فقد اشتقنا لرؤيتهم في المدرجات

عرض المحتوى حسب: