كرونو

.
.

ريال مدريد يعود من جديد لمطاردة "بديل بنزيمة"

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي لايزال مهتماً بالتعاقد مع المهاجم الشاب لفريق الألماني، ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


يأتي ذلك في ظل مساعي إدارة "الميرنجي" وجهازه الفني بقيادة جولين لوبيتيجي، لتوفير بديل لمهاجم الفريق الفرنسي، كريم بنزيمة، على المدى الطويل.


ووفقاً لما أكدته صحيفة "دون بالون"، فإن الريال بدا مستعداً للتخلي عن مهاجم فالنسيا رودريجو، الذي ارتبط به منذ فترة ماضية من هذ الصيف، والعودة لواحد من أهدافه السابقة، ويتعلق الأمر بـ فيرنر، وكله في إطار توفير بديل لـ بنزيمة.


وأوضحت الصحيفة أن بيريز رفض مطلباً لـ لوبيتيجي بالتعاقد مع رودريجو صاحب الـ 27 عاماً، مُفضلاً عليه فيرنر الذي لم يتجاوز الـ 22 عاماً من عمره.


ويرى بيريز أن قيمة الثنائي رودريجو وفيرنر ستكون تقريباً في نفس المنطقة، 60 مليون يورو، وأنه إذا كان على الريال دفع هذا المبلغ، فإن جلب الثاني سيكون مفيداً أكثر على المدى الطويل من الناحيتين الفنية والتسويقية.


ويعتبر فيرنر من أبرز العناصر الشابة الصاعدة بقوة على الساحة في الكرة الألمانية، وقد نجح في الموسم الماضي في تسجيل 13 هدفاً وصناعة 7 آخرين لصالح فريقه، قبل أن ينضم بعد ذلك لكتيبة المدرب يواكيم لوف في المنتخب الألماني.

عرض المحتوى حسب: