كرونو

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز

بيريز ينتظر نيمار وفي حوزته 300 مليون!

حاولت صحيفة "ماركا" الإسبانية الإجابة على السؤال الذي يتبادر إلى أذهان أنصار -وحتى متتبعي الفرق المنافسة-، حول سر "تفريط" فلورنتينو بيريز في تعزيز صفوف الفريق رغم توفره على السيولة المادية الكافية لجلب لاعبين كبار هذا الصيف.


وتعاقد النادي الملكي مع الحارس تيبو الكورتوا والمدافع الأيمن أودريوزولا، لكنه فقد بعض الأسماء البارزة، على رأسها المدرب زين الدين زيدان، البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي ماتيو كوفاسيتش... والغريب أن رئيس النادي لم يُحرك ساكناً حتى الآن!


وأكدت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد يتوفر على سيولة تصل إلى 300 مليون يورو من أجل صرفها على التعاقدات، لكن لماذا لا يتحرك  في السوق؟ لماذا لا يأتي ببديل رونالدو وكوفاسيتش؟ أين هو المهاجم المنتظر؟

كلها أسئلة تدور في محور واحد وهو "أين هي التعاقدات يا بيريز؟".. لكن الإجابة معقدة شيئاً ما حسب تحليل الصحيفة المقربة من النادي، إذ أوضحت أن "كسل الإدارة" له مبرر واحد وهو الانتظار.. لكن من ينتظرون؟ فالحديث يدور بالتحديد عن نيمار!


وأشارت ذات المصادر أن ريال مدريد سيؤجل تحركاته حتى الأيام الأخيرة من الميركاتو، لينتظر ما سيؤول له مستقبل نيمار، خاصةً وأن فلورنتينو بيريز ينتظر صدور عقوبات قاسية من الاتحاد الأوروبي (الويفا) على باريس سان جيرمان بسبب "اللعب المالي النظيف".


كما قامت بالتذكير ببعض الأسماء التي تحلم دائماً باللعب في ريال مدريد، وقد يكون من السهل استقدامها إن أراد رئيس النادي ذلك، ومن بين هؤلاء مهاجم بايرن ميونيخ، روبيرت ليفاندوفسكي، ومهاجم فالنسيا، رودريغو.

عرض المحتوى حسب: