كرونو

None

صورة | وائل جمعة يقر بأحقية الترجي في ركلة جزاء أمام الأهلي

محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


اعترف المدافع المصري الأسبق “وائل جمعة” بأحقية نادي الترجي بركلة جزاء خلال الشوط الثاني من مباراته أمام الأهلي، والتي استضافها ملعب “رادس” مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.


وتواجد جمعة في ستوديو قناة بي إن سبورتس القطرية لتحليل المباراة المنتهية بفوز صعب للأهلي بهدف نظيف سجله المهاجم الدولي المغربي “وليد أزارو” في الدقيقة 32.


وقال أسطورة دفاع الأهلي لمقدم الاستوديو التحليلي في حضور المحلل التونسي حاتم الطرابلسي “صحيح، الترجي يستحق ركلة جزاء في لعبة عرقلة كواليبالي، كانت ركلة جزاء واضحة ولا شك فيها”.



وأظهرت الإعادة التلفزيونية أحقية الترجي في ركلة جزاء عند الدقيقة 71 حين قام ساليف كوليبالي بعرقلة لاعب الوسط الإفواري “فوسيني كوليبالي” داخل صندوق العمليات.


واختلف حاتم الطرابلسي مع وائل جمعة على ركلة جزاء أخرى مشكوك في أمرها لم تُحتسب ضد ساليف كوليبالي لصالح المهاجم الدولي التونسي “طه ياسين الخنيسي”.


وقال مقدم الاستوديو “قد نختلف على صحة ركلة الجزاء الأولى التي لم تحتسب لصالح طه ياسين الخنيسي في بداية الشوط الثاني، لكن لا يوجد أي خلاف على ركلة الجزاء الثانية التي لم تحتسب لصالح الإفواري كوليبالي”.

عرض المحتوى حسب: