كرونو

سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

سفيان أمرابط يلْتَمِسُ من فينورد التَّأشير على رحِيلِهِ

بعد موسمٍ واحد من الانضمام إلى ، الْتَمسَ المغربي من ناديه الهولندي التّأشير له على الرحيل، في الميركاتو الصيفي الجاري، في الوقت الذي لازالت فيه التساؤلات قائمة عن الوِجهة القادمة لمتوسط الميدان الشاب. 


وأورد جيوفاني فان بروكهوست، المدير الفني لفينورد، في تصريح لشبكة "فوكس سبورتس" في نسختها الهولندية، بالقول: "إنني أدري ما يُريده سفيان، لذلك آثرت اختيار لاعبين آخرين، لقد أبلغني برغبته في مغادرة فينورد هذا الصيف". 


"لذلك أعتمد الآن خيارات أخرى، لأنني لم أعد أضعه ضمن حساباتي"، يُتابع الظهير الأيسر السابق لنادي برشلونة، والذي كان وراء جلب الدولي المغربي، الصيف المنصرم، قادماً من أوتريخت، بقيمة مالية تجاوزت الأربعة ملايين يورو. 


هذا ولم تتم المناداة على أمرابط في أي مباراة من أول مقابلتيْن بـ"" لفينورد، أمام كل من دي غرافشاب وإكسيلسيور، بسبب طلبه الرحيل عن أسوار حامل لقب "الإيرديفيزي" في الموسم الكروي ما قبل الفارط. 


تجدر الإشارة إلى أن صاحب الـ21 سنة كان ضمن قائمة المنتخب الوطني التي شاركت في 2018 بروسيا، ودخل كبديل في المواجهة الأولى أمام المنتخب الإيراني، التي انْهزم فيها "أسود الأطلس" بهدف نظيف.

عرض المحتوى حسب: