كرونو

None

تنظيم سوبر الإمارات في مصر "يخدم أهداف استراتيجية مهمة"

محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية "محمد خلفان الرميثي" أن تنظيم مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تجمع العين بالوحدة في العاصمة المصرية القاهرة نهاية الشهر الجاري، سيخدم عدة أهداف استراتيجية مهمة، يأتي على رأسها تعزيز العلاقات بين البلدين، وتوطيد أواصر الصداقة والمحبة والاخاء بين الشعبين الشقيقين.


وقال الرميثي لموقع رابطة أندية دوري الخليج العربي: "الرياضة بوجه عام وكرة القدم على الوجه الخصوص تعتبر جسر للتواصل بين الشعوب، ولا أدل على ذلك من إقامة السوبر المصري أكثر من مرة على أرض دولتنا الحبيبة، واستضافة مصر من قبل للسوبر الإماراتي".

كما اعتبر إقامة السوبر الاماراتي خارج الدولة للمرة الثانية في التاريخ خطوة إيجابية من واقع أنها تسهم في تعريف عشاق اللعبة في مصر بتفاصيل أدق عن كرة القدم الإماراتية، وهذا سيساعد مستقبلاً في توسيع قاعدة متابعي الدوري المحلي من أبناء الجالية المصرية المقيمين بالدولة.


وختم الرميثي حديثه بالتشديد على ضرورة تعاون كل الأطراف ذات الصلة لإنجاح الحدث، حتى يخرج بالصورة التي ترضي تطلعات الجميع، وتعكس التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم الإماراتية على مستوى التنظيم، متمنياً أن يوفق العين والوحدة في تقديم مستوى مميز يستمتع به الجمهور على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة يوم 25 أغسطس الجاري.


عرض المحتوى حسب: