كرونو

لاعب أتلتيكو مدريد فيليبي لويس
لاعب أتلتيكو مدريد فيليبي لويس

سيميوني يحسم مصير فيليبي لويس مع الأتلتيكو

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني ، أنه يشعر بالرضا عن كل ما قدمه الفريق عقب تعادله بهدف أمام في الجولة الأولى ، باستثناء حالة الارتباك التي شابت أداء لاعبيه في النهاية.


وخلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الميستايا)، أثنى المدرب الأرجنتيني على المباراة وحالة التكافؤ التي كانت داخل الملعب، ولكنه أكد أن فريقه سيطر على معظم أوقات اللقاء، وأنه كان يبحث عن الفوز من خلال التغييرات التي أجراها بنزول الثنائي جيلسون مارتينز وفيكتور ماتشين "فيتولو".


كما أشار إلى أن لاعبيه نفذوا المطلوب داخل الملعب، ولكنه في المقابل عاب على حالة الارتباك التي شابت الأداء في النهاية والتي كان بإمكانها إهداء النقاط الثلاث للمنافس.


وأوضح: "الفريق خاض منذ أيام مباراة قوية من 120 دقيقة، كما أننا كنا نلعب أمام خصم عنيد وعلى ملعب صعب للغاية، ولكني راض عن رغبة اللاعبين في الفوز بعد هدف تعادل فالنسيا، ولكن على الرغم من خطورتنا الهجومية، إلا أننا كنا غير منظمين".


كما تطرق للحديث حول الظهير الأيسر بالفريق، البرازيلي فيليبي لويس، الذي يمتلك عرضا من باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدا أنه مستمر مع "الروخيبلانكوس".


وعاد الدولي البرازيلي اليوم للمشاركة كأساسي مع الأتلتي، وذلك بعد الشكوك التي كانت تحوم حول استمراره مع الفريق بسبب اهتمام الفريق الباريسي به.

عرض المحتوى حسب: