كرونو

تاريخ الإزدياد 1983-04-07
مكان الإزدياد الإمارات
البلد الإمارات
الطول 168 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
وصول بعثة الوحدة للاستعداد لملاقاة العين في مباراة لرد الاعتبار من سداسية الموسم الماضي على شرف كأس سوبر الخليج العربي
وصول بعثة الوحدة للاستعداد لملاقاة العين في مباراة لرد الاعتبار من سداسية الموسم الماضي على شرف كأس سوبر الخليج العربي

شاهد بالصور | مراد باتنة ومطر في مطار القاهرة مع نجوم الوحدة

محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


حطت بعثة نادي الوحدة الإماراتي في مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الاربعاء، من أجل الاستعداد لمواجهة العين في كأس سوبر الخليج العربي (السوبر الإماراتي)، المقرر إقامته على ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية يوم السبت الموافق 25 أغسطس الجاري.


وتصدر النجم الدولي المغربي السابق “مراد باتنة” المشهد فور وصول البعثة، وإلتفت حوله عدسات المصورين، فلا يزال يحتفظ بشعبيته منذ قيادته لنادي الفتح الرباطي للقب الدوري المغربي عام 2016 كما تواجد الموسم الماضي بالبطولة العربية للأندية التي أقيمت في القاهرة والاسكندرية حين ودع الوحدة من دور المجموعات على يد الأهلي المصري ونصر حسين داي الجزائري والفيصلي الأردني.

لكن النجم الإماراتي المُخضرم صاحب المهارات والموهبة العالية “إسماعيل مطر” خطف الأضواء من باتنة وباقي نجوم الفريق فور خروجه من المطار، بعد انتهاءه من إجراءات جوازات السفر وتسلمه حقائب سفره.


ويُعد إسماعيل مطر الأكبر سنًا في كتيبة المدرب الروماني “ريجيكامف”، والأقدم بين جميع لاعبي الفريق، حيث يدافع عن ألوان الفريق العنابي منذ عام 2001، ولم يُفكر قط في مغادرته وتمثيل أي ناد إماراتي خلال 17 موسمًا متتاليًا، وكان انضمامه لنادي السد القطري لفترة وجيزة على سبيل الإعارة بموسم 2009/2008.

ويفتتح الوحدة تدريباته التحضيرية للمباراة يوم غد الخميس في تمام الساعة 19:30 بالتوقيت المحلي، على أحد الملاعب الفرعية التابعة للملعب الرئيسي للمباراة “الدفاع الجوي”.

أما بعثة نادي العين، فمن المقرر وصولها قبل فجر يوم غد الخميس، في مطار القاهرة، وسيتواجد الفريق كذلك في ملعب الدفاع الجوي مساء غد.


ولن يُسمح لوسائل الإعلام حضور التدريب الأول لكلا الفريقين، على أن تفتح أبواب الملعب للمصورين والصحفيين والقنوات الرياضية المصرية مساء يوم الجمعة لمدة 15 دقيقة فقط.


عرض المحتوى حسب: