كرونو

.
.

رومان سايس مطلوب في "التشامبيون شيب"

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ، الناشط ، أبدى رغبته في التعاقد مع النجم المغربي لفريق ، وذلك في هذا الصيف.


وعلى الرغم من أن الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي الممتاز قد أُغلق في وقت سابق من هذا الصيف، إلا أنه لايزال سارياً حتى نهاية الشهر في دوري "التشامبيون شيب".


وعلى إثر ذلك، بدا نادي نوتنجهام فورست، وفقاً لتأكيدات موقع "birminghammail"، بدا مهتماً بالتعاقد مع المدافع البالغ من العمر 28 عاماً خلال هذا الميركاتو، وذلك في محاولة لـاستغلال بداية اللاعب الصعبة هذا الموسم مع وولفر هامبتون.


وبالرغم من أن سايس كان واحداً من النجوم الذين ساهموا في بلوغ وولفر هامبتون للنسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن اللاعب تفاجأ بغيابه عن المشاركة في أول مباراتين للفريق أمام إيفرتون وليستر سيتي، علماً بأن مدربه نونو وفي ذات السياق كان قد حاول في الفترة الإعدادية لبداية الموسم تجربته في مركز جديد.


فضلاً عن ذلك، فإن وكلاء نادي نوتنجهام وأبرزهم خورخي مينديز، يسعون لـاستغلال علاقتهم الجيدة بمسؤولي وولفرهامبتون ومدرب الفريق نونو، في جلب بعض من نجومه وعلى رأسهم سايس، لمساعدتهم هذا الموسم في رحلتهم نحو التأهل لـ"البريميرليج".


لكن الموقع ذاته أشار إلى أن سايس يبقى قيمة ثابتة بالنسبة لمدربه نونو حتى لو غاب عن المشاركة في المباراتين الماضيتين، وهو ما يعني أنه لا ينوي إعارة عرض نوتنجهام أي إهتمام على الأقل في الوقت الراهن.

عرض المحتوى حسب: