كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

طاقما أياكس الفنِّي والإداري مُتشبِّثان بحكيم زياش

يبدو نادي ومسؤولوه "سُعداء" بانتفاء العروض المالية الجادة والرسمية للتعاقد مع صانع ألعاب الفريق، ، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما سيُأمِّن بقاء اللاعب واستمراره، وما يعنيه ذلك من مواصلته تقديم الإضافة للأداء العام لفريق العاصمة.


وفي هذا الصَّدد، قال المدير الرياضي للنادي الهولندي، مارك أوفرمارس، في تصريح لشبكة "فوكس سبورتس": "ليس هناك أي اهتمام بزياش، لكنه أمر ليس بالسيء، نود استمرار ذلك وبقائه على ما هو عليه، إنه لاعب رائع". 


"في الوقت الحالي، لم نتوصل بعروض مالية مهمة"، يستطرد الجناح السابق لنادي أياكس وبرشلونة الإسباني، في الوقت الذي كال فيه مدرب الفريق، إريك تين هاغ المديح والثَّناء إلى المغربي البالغ من العمر 25 سنة، بعد إسهامه في الفوز على إيمين بخماسية نظيفة. 


وأوضح قائد العارضة الفنية لأياكس أمستردام، في حديثٍ نقلته صحيفة "فوتبول زون" الهولندية، بالقول: "زياش يحب اللعب لأياكس ويُظهر ذلك في كل مقابلة. إنه مستمر هنا بالكثير من الحب والمتعة والسرور". 


وأكد المتحدث نفسه أن الدولي المغربي "يعشق اللعب ويتطلع على الدوام لأن يكون حاسما في كافة المقابلات"، مُستدركاً بالقول: "أتمنى خالصاً أن يستمر في أياكس، وسأحاول جاهداً الحرص على ذلك". 


وأفلح نجم تفينتي أنشخيده سابقاً، يوم أمس السبت، في إحراز هدف، وقيادة فريقه لسحق إيمين بخماسية، ليتم اختياره كأفضل لاعب في المواجهة من طرف مؤشر "هوسكوريد"، علما أن أحد تسديداته ارتطمت بالعارضة وكان قريبا من تدوين ثنائية.

عرض المحتوى حسب: