كرونو

None

ريال مدريد قد يُعيد مهاجمه السابق خلال 48 ساعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي قد يُعيد مهاجمه السابق، ماريانو دياز، إلى صفوفه مرة آخرى، خلال 48 ساعة على الأكثر.


وكان الريال قد تخلى عن البالغ من العمر 25 عاماً لصالح مقابل 25 مليون يورو، لكنه وضع بنداً في العقد يتيح له الحصول على نسبة 35% من أي بيع مستقبلي للاعب، فضلاً عن أفضلية إعادة التعاقد معه مرة آخرى إذا رغب في ذلك.


ومع اقتراب الميركاتو الصيفي في إسبانيا على نهايته، وحاجة الفريق لخيارات هجومية، برز اسم دياز كـ خيار للنادي، خاصةً بعد أن أظهر مستويات مميزة مع ليون في الموسم الماضي، الذي سجل فيه 21 عاماً في 45 مشاركة.


وكان ليون قريباً من بيع اللاعب إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو، لكن الصفقة تعثرت في نهاية المطاف، ليظهر مؤخراً في الصورة بعرض قوي بلغت قيمته 30 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو متعلقة بالأداء.


لكن رئيس ليون جون ميشيل أولاس، ووفقاً لما أكدته "ماركا"، تواصل مع الإدارة المدريدية برئاسة فلورنتينو بيريز، لسؤالهم عن مدى حاجتهم لـ دياز، وفقاً لما تم إبرامه في عقد البيع، قبل اتخاذ أي قرار في عرض إشبيلية.


كما أوضحت الصحيفة أن أولاس أمهل بيريز 48 ساعة لاتخاذ قرار نهائي سواء بإعادة دياز أو تقبل رحيله إلى إشبيلية والحصول على نسبة الـ 35% المتفق عليها.


وإذا قرر الريال إعادة دياز، فإن الصفقة ستكلف خزينته 20 مليون يورو فقط، استناداً لأحقيته في الحصول على نسبة من بيعه، وهي التي سيتخلى عنها مع دفع المقابل المذكور، إذا كان هو المُشتري.

عرض المحتوى حسب: