كرونو

None

مفاجأة | أليسون كان الخيار الثاني لكلوب في الصيف

ادعت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية إلى أن صفقة انضمام الحارس البرازيلي المتألق "أليسون بيكر" إلى صفوف ليفربول جاءت نتاج الصدفة، حيث كان حارس روما السابق خيارًا ثانيًا في قائمة الحراس التي يريدهم المدرب الألماني "يورجن كلوب" في الريدز هذا الصيف.


وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن كلوب سعى كثيرًا خلف حارس مرمى نادي أتليتكو مدريد "يان أوبلاك" وكان يضعه نصب عينيه كخيار أول لحراسة المرمى، ودخل في مفاوضات شخصية معه، ثم عززها ليفربول بمفاوضات مع إداراة الروخي بلانكوس، ولكن مطالب النادي المبالغ بها والتي وصلت إلى طلب 180 مليون دولار من أجل ترك الحارس السلوفيني يرحل إلى الأنفيلد روود.



وتحوّل وصيف أوروبا بعد رفض الأتليتي التخلي عن أوبلاك وفق مصادر الصحيفة ذائعة الصيت في إنجلترا للعاصمة الإيطالية روما من أجل السعي خلف أليسون، وبالفعل لم تجد الإدارة الإنجليزية بدًا من دفع 75 مليون دولار مقابل خدمات حارس السامبا الأول.


يذكر أن "يورجن كلوب" قد خرج بعد مباراة برايتون الأخيرة بالدوري الإنجليزي ليشيد بحارسه البرازيلي الذي وصفه بنجم المباراة، معبرًا عن عدم تصديقه أن أليسون حتى الآن خلال ثلاث مباريات في البريميرليج لم يسكن شباكه أي هدف.


عرض المحتوى حسب: