كرونو

None

ليفربول يحافظ على العلامة الكاملة رغم خطأ أليسون الكوميدي

استمر نادي ليفربول في تقديم عروضه المبهرة بالدوري الإنجليزي الممتاز حيث حقق انتصارًا عصيبًا على مضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف على ملعب "الووكرز" لحساب الجولة الرابعة من البريميرليج.


ليفربول تقدم في النتيجة بشكل مبكر عبر السنغالي "ساديو ماني" ثم عزز "فيرمينيو" النتيجة للريدز، قبل أن يقلص الجزائري "رشيد غزال" النتيجة للثعالب مستغلاً هفوة غريبة من الحارس البرازيلي أليسون.


دخل الفريق الضيف شوط المباراة الأول مستغلاً رعب الخصم من خط هجومه القوي، وبالفعل بدأ في شن المحاولة تلو الأخرى خلال أول 10 دقائق من المباراة، والتي كان أبرزها تصويبة يسارية قوية من المصري "محمد صلاح" من داخل منطقة الجزاء ذهبت بين أحضان الحارس الدنماركي "كاسبر شمايكل".


واستغل السنغالي "ساديو ماني" ربكة دفاع ليستر سيتي ليسجل أول أهداف المباراة قبل مرور أول ربع ساعة من ضربة البداية، حيث توغل بكرة من خارج المنطقة إلى الداخل وعبر عقبة الجبل "ويس مورجان" ثم وضع كرة بقدمه اليسرى بسرعته المعتادة في الشباك.


انتظر ليفربول حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من أجل مضاعفة النتيجة، هذه المرة عبر البرازيلي "روبيرتو فيرمينيو" الذي وضع رأسية قوية داخل المرمى على إثر ركلة ركنية فشل دفاع المدرب "كلود بويل" في التعامل معها.


الشوط الثاني كان ملخصه ما قام به الحارس البرازيلي لليفربول "أليسون بيكر" والذي ارتكب هفوة كانت منتظرة منذ أول مباراة لعبها بقميص زعيم إنجلترا الأوروبي، حيث أعاد له المدافع "فيرجل فان دايك" الكرة وبدلاً من تشتيتها، قام حارس روما السابق بمحاولة لمراوغة مهاجم ليستر سيتي "إيناتشيو" الذي باغته وقطع الكرة ومررها لغزال القادم من الخلف الذي وضعها في المرمى.


مرت آخر 20 دقيقة وسط فشل من لاعبي الثعالب في تسجيل هدف تعديل النتيجة، ليخرج ليفربول حاملاً نقطته الثانية عشر منفردًا بشكل مؤقت بصدارة البريميرليج.

 

عرض المحتوى حسب: