كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع مدافع
تاريخ الإزدياد 1997-04-05
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع مهاجم
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

حكيمي يُجري حواراً مع قناة ناديه .. ويُفصِح عن "كل شيء" يخُصُّه

أجرى المغربي ، الظهير الأيمن لفريق ، حواراً مع القناة الرَّسمية للنادي الألماني، تطرَّقَ فيه إلى مجموعة من المواضيع والنِّقاط المرتبطة بمسيرته الكروية، وكذلك علاقاته الشخصية مع زملائه، وأيامه الأولى في الديار الألمانية، بعد قدومه من ، في الميركاتو الصيفي الماضي. 


وقال صاحب الـ19 سنة، إن ولوكا زيدان كانا هما أقرب زميليْن له داخل الفريق الملكي، مُضيفاً: "تجمعني علاقة وطيدة بلوكا زيدان، إننا أصدقاء ولعبنا مع بعض منذ سن السابعة أو الثامنة، كما أتفاهم كثيراً مع بورخا مايورال، هو من نفس مدينتي، وجاورنا بعضنا البعض منذ الفئات السنية الصغرى". 


أما عن مثله الأعلى في عالم كرة القدم، فقد صرَّح الدولي المغربي بالقول: "هو البرازيلي ، إنه يلعب في نفس مركزي، وهو يشبهني قليلاً، دوماً سعيد ومسرور داخل وخارج الملعب، أتمنى أن أتمتع بالثقة التي يملكها، لقد جاورته وأنا سعيد وفخور بذلك، يمدني بالنصائح وتعلَّمت منه الكثير". 



ذات المتحدث، كشف عن أولى الصداقات التي صنعها داخل الفريق الألماني، حيث سرعان ما انسجم مع اللاعب الإسباني الشاب سيرخيو غوميز، بالنظر إلى عامل اللغة المشترك وتعارفهما منذ كانا في الديار الإسباني، وفق ما قاله المغربي. 


إلى ذلك، أبرز حكيمي أجواء الدعابة والمرح التي تطبع العلاقات بين لاعبي دورتموند، بقوله: "أفضل تسريحة شعر هي تلك الخاصة ب، كما أننا نمزح كثيراً إزاء شعر ، لكنني في الواقع لا أنتبه كثيرا لقصات الشعر". 


"إنني هنا من أجل إعطاء أفضل ما لدي، ولإثبات قدرتي على أن أكون لاعبا عظيماً وأن أتطور كذلك، لقد وضعي بي هذا النادي الثقة وهو ما شعرت به، لذلك أريد إظهار ذلك على أرضية الملعب"، يُشير حكيمي، مُبديا أمله في أن يحظى الفريق كل أسبوع بمساندة ومؤازرة الجماهير "الصفراء".


وكان المغربي قد انضم إلى بوروسيا دورتموند كمُعار لمدة موسميْن، غير أنه لازال لم يشارك في أي دقيقة رسمية مع فريقه في مسابقة "الدوري الألماني"، عقب مرور جولتيْن منه.

عرض المحتوى حسب: