كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-04-11
مكان الإزدياد إنجلترا
البلد إنجلترا
الطول 188 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Midfielder
.
.

ديلي آلي يكشف قصة التحدي، وسحر سائق التاكسي

كشف عن حصوله على هدية "سحرية" من سائق أجرة روسي في كأس العالم 2018 الذي حقق فيه المركز الرابع.


وأصيب آلي في أوتار الركبة في المباراة التي فازت فيها إنجلترا على تونس، وعندما استقل سيارة أجرة لإجراء فحوص طبية في مدينة سان بطرسبرغ، عرض عليه السائق هدية.


وقال صاحب الـ 22 عاما في تصريحات إعلامية: عندما خرجت، أعطاني سائق التاكسي سوارا وقال لي حظ سعيد، وجلب لي بعدها أخبارا جيدة، حيث أظهرت الفحوص الطبية أن هناك ضررا بسيطا وتمكنت من العودة وشاركت في الأدوار الإقصائية مع المنتخب، ووصلنا إلى دور نصف النهائي.


وأضاف: حافظت على السوار، ولا أرتديه لكنني أبقيه دوما معي في حقيبة اليد.


واصطحب آلي السوار معه هذه المرة في تجمع المنتخب الإنجليزي، حيث يخوض مباراتين في دوري أمم أوروبا أمام إسبانيا يوم السبت وضد سويسرا يوم الثلاثاء.


ويعد السوار من الأشياء التي يتفاءل بها لاعب توتنهام الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب شريط يرتديه في ركبته اليسرى ولا يخدم أي غرض طبي لكنه يتفاءل به، بجانب حرصه على الدخول لمدة 8 دقائق في حمام ثلجي قبل كل مباراة يلعبها، كما حافظ على ارتداء واقعي الساقين منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره.


وشارك آلي في جميع المباريات الأربع لتوتنهام في الدوري الممتاز، وسجل في المباراة الأولى التي فاز بها توتنهام على نيوكاسل في الأسبوع الأول من المسابقة.


كما خطف "تحدي ديلي" الأنظار في مختلف دول العالم بعدما اكتسح كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وهي عبارة عن لفتة يد محيرة والتي تلتف الأصابع حول بعضها لتصنع ثقبين ويضعهما على عينيه.


وكشف آلي عن طريقة احتفاليته، وقال: عندما كنا في نهائيات كأس العالم، حصلنا على بضعة أيام مع العائلات الخاصة باللاعبين، وبعد ظهيرة أحد لأيام، كان أطفال فاردي موجودين وسألوني إن كنت أستطيع القيام بذلك وفعلتها، وكان الأمر مضحكا.


وتابع: أنا لا أعرف في الواقع من أين أتت ومن الذي ابتكرها، ولكن عندما كنت في عطلة مع أصدقائي كنا جميعا نفعل ذلك، ولم أظن أنها ستجد كل هذا الجنون والتفاعل.


وواصل: سمعت أن شقيق جيسي لينغارد علمه كيف يفعلها أيضا.

عرض المحتوى حسب: