كرونو

.
.

نادي لبناني يُعطي دروساً للاعبيه في كيفية التعامل مع مواقع التواصل الإجتماعي!

في واقعة غريبة وغير معتادة، أعلن نادي اللبناني عن عزمه على إقامة ورشة عمل للاعبيه في فن التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


وبرر النادي عزمه على القيام بتلك الخطوة برغبته في دعم اللاعبين في كيفية إجراء اللقاءات الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة إضافة الى طريقة تعاملهم مع مواقع التواصل الإجتماعي خاصة خلال الموسم الكروي والاستحقاقات القادمة.


وجاء بيان النادي على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك" كما يلي:


"تعلن إدارة نادي النجمة الرياضي عن إقامة ورشة عمل صباح يوم الجمعة 14/09/2018 في فندق الموفنبيك للاعبي الفريق الأول حول فن التواصل والتواجد على مواقع التواصل الإجتماعي مع الخبير في هذا المجال وفي إدارة الأعمال الدولية الدكتور حسن يونس.


وتأتي هذه الورشة من أجل دعم لاعبي الفريق حول كيفية إجراء اللقاءات الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة إضافة الى طريقة تعاملهم مع مواقع التواصل الإجتماعي خاصة خلال الموسم الكروي والإستحقاقات القادمة.


تجدر الإشارة الى ان هذه الخطوة هي الأولى من نوعها على المستوى الرياضي في لبنان وهي مُعتمدة في كبرى الأندية الأوروبية والعالمية".

وللإشارة، فإن النجمة اللبناني يُشارك حالياً في البطولة العربية، وتنتظره مواجهة إيابية هامة امام الأهلي المصري، في إطار الدور الـ 32 للبطولة، بعد أن نجح في الخروج بتعادل ثمين من القاهرة دون أهداف.

عرض المحتوى حسب: