كرونو

رومان سايس مع ميندي ومحرز خلال لقاء ولفرهامبتون ومان سيتي (أرشيف)
رومان سايس مع ميندي ومحرز خلال لقاء ولفرهامبتون ومان سيتي (أرشيف)

"برودة" مقاعد الاحتياط تُلازم سايس .. 0 دقيقة في "البريمييرليغ"

بعد خمس جولات من انطلاقة ""، لازال المغربي رومان سايس يشكو من "برودة" مقاعد البدلاء مع فريقه ، حيث لم يُشارك صاحب الـ28 سنة ولو لدقيقة واحدة هذا الموسم في "البريمييرليغ" تحت قيادة المدرب البرتغالي،


اللاعب المتألق في صفوف يبدو أنه يُسدِّد ثمن اعتماد سانتو على مواطنه ، والذي استقدمه في الميركاتو الصيفي من موناكو، لتُنتزع بذلك الرَّسمية من سايس ويظل مُلازماً لدكة الاحتياط منذ بداية الموسم. 


وصار الدولي المغربي يتذيَّلُ خيارات مدربه البرتغالي، بعدما كان، في الموسم الكروي الفارط، أحد أكثر اللاعبين مشاركةً داخل ولفرهامبتون في المباريات، مُساهماً في صعود فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. 



وخاض سايس مقابلة واحدة فقط هذا الموسم كانت في بدايته، ضمن منافسة كأس الرابطة الإنجليزية، أمام شيفيلد وينزداي، وقد آلت لصالح زملاء اللاعب المغربي بهدفيْن نظيفيْن. 


ويتواجد مدافع أنجيه الفرنسي سابقاً أمام حتمية الرَّفع من وتيرة عمله واشتغاله في التداريب حتى يُنافس بضراوة على الرَّسمية، أو التفكير في تغيير الأجواء والبحث عن تحدٍّ جديد، إن كان المدرب البرتغالي مُصمِّماً على اختياراته. 


وانهزم ولفرهامبتون في لقاء واحد وتعادل في اثنينْ ثم انتصر في مباراتيْن آخرهما اليوم أمام بيرنلي بهدف نظيف، لحساب الجولة الخامسة من "البريمييرليغ"، وهو ما يجعل نونو سانتو في موقف قوة وتأييد تُجاه الاختيارات البشرية التي يُقدم عليها.

عرض المحتوى حسب: