كرونو

نبيل درار
نبيل درار

درار خارج قائمة فنربخشه مُجدَّداً .. هل يتَّجِه المغربي للدوري الإماراتي؟

استبعد فيليب كوكو، المدير الفني لفريق ، لاعبه المغربي ، للمرة الثانية توالياً، من مواجهة ، الجارية حالياً، ضمن الجولة الخامسة من الدوري التركي، وذلك لاختياراتٍ فنِّية خاصة بالمدرب الهولندي. 


وتأكَّد، بشكل واضحٍ، أن الظهير الأيمن المغربي لم يعد ضمن حسابات كوكو، حين لم يقم بضمِّه في لائحة الفريق التركي المُشاركة في منافسة ، قبل أن يُقصيه كذلك من اللقاء السابق أمام قيصري سبور.


اللاعب البالغ من العمر 32 سنة اكتفى بخوض مباراتيْن فقط بالدوري هذا الموسم، ليَخْلُص المدرب الهولندي بعد ذلك إلى عدم الاقتناع بمؤهلاته، مما جعل لاعب موناكو السابق بعيداً عن الخيارات الأساسية لكوكو. 


وردَّد الإعلام التركي، في الأسابيع القليلة الماضية، إسم درار كأحد المرشحين لمغادرة فنربخشه، حيث ارتبط بإمكانية الانضمام إلى الفرنسي، وكذلك بالدورييْن السعودي والإماراتي. 


ولم يعد أمام المغربي، في حال أراد الخروج عن أسوار الفريق الأصفر والأسود، في الوقت الحالي، سوى الدوري الإماراتي، كونه من الوِجهات الأكثر منطقية، نظراً لاهتمام سابق من بعض أنديته بخدمات اللاعب، وإغلاق الميركاتو هناك حتى الثاني من أكتوبر. 


وكان درار قد وقَّع في كشوفات فنربخشه، في الصيف الماضي، قادماً من موناكو، بعقدٍ يمتد إلى ثلاثة مواسم، وقد مارس الموسم الفارط تحت قيادة المدرب التركي أيكوت كوسامان.

عرض المحتوى حسب: