كرونو

جولين لوبيتيجي
جولين لوبيتيجي

لوبيتيجي: ريال مدريد مستعد للمنافسة على كافة الألقاب

أعرب ، المدير الفني لفريق ، عن سعادته بخوض أولى مبارياته بمسابقة على رأس "الميرينغي"، مُعترفاً في الوقت نفسه بصعوبة المواجهة التي تنتظر لاعبيه أمام ، يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو". 


وتحدَّث المدرب الإسباني إلى وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، بالقول: "إنني فخور وسعيد ومتحمس لخوض هذه المقابلة، لن أشرح لكم ماذا يعنيه دوري أبطال أوروبا لريال مدريد وماذا يعنيه ريال مدريد لدوري أبطال أوروبا". 


وأردف: "رونالدو؟ نحن نركز فقط على اللاعبين المتواجدين هنا، إن المجموعة مستعدة للمنافسة على كافة الألقاب، نحن واثقون من ذلك"، قبل أن يُضيف قائلاً: "أتوقع روما أقوى من الموسم الفارط، سيكون فريقا مندفعا وحادّاً". 


كما عرج مدرب المنتخب الإسباني السابق في حديثه على الكرواتي ، بقوله: "إنه بخير ويتحسن، لقد أمضى صيفاً مشحوناً بمجموعة من الوضعيات، كانت إيجابية تارةً، لذلك نحاول إراحته في بعض المباريات". 


ورفض لوبيتيجي الحسم في هوية الحائز على الرسمية بين الحارسيْن و، مُكتفيا بالإشادة بالكوستاريكي الذي وصفه بالمحارب: "الأهم هو أننا نتوفر على عدة خيارات في حراسة المرمى، سنرى الأمر شيئاً فشيئاً". 


أما عن المهاجميْن ماريانو دياز وفينسيوس جونيور، فقد أوضح المتحدث نفسه بالقول: "ماريانو يمكنه اللعب في أي لحظة لأنه دوما ما يتلقى الدعوة، بإمكانه مساعدتنا، فيما فينسيوس يُبلي البلاء الحسن مع الكاستيا، وحينما يأتي الوقت سنقرر". 

عرض المحتوى حسب: