كرونو

None

انفراد/ وحيد حاليلوزيتش: "لا أستطيع تِدريب الوِداد اِحتراماً للرّجاء وأنصارِها"

محمد زايد (البطولة)

اعتذر المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش عن تدريب فريق ، رغم تمسّك إدارة النادي الأحمر بمواصلة المفاوضات رفقته في أكثر من مناسبة.


مصدر مقرب من المدرب البوسني أكد لـ"البطولة" أن إدارة الوِداد حاولت تنفيذ كل مطالب المدرب وحيد التي ألمح إليها وكيله في الوهلة الأولى، أبرزها دفع راتب شهري له يُعد الأكبر عبر تاريخ الكرة المحلية، غير أن المدرب البوسني رفض كل هذه الإغراءَات لأسباب شخصية ومهنية يضيف المصدر دائما.


"وحيد أخبر إدارة نادي الوداد المغربي أنه لن يعود للعمل إلا في شهر دجنبر القادم، بعد وعد التزم به مع أسرته، هذا أولا، وثانيا قال أن خَيار تدريب الفريق الأحمر يُعد شبه مستحيل بالنسبة إليه، احتراما لفريق الرّجاء وجماهيره، بحكم التجربة التي قضاها مع الفريق الأخضر، أواخر القرن الماضي"، يتحدث المصدر المقرب من المدرب حاليلوزيتش لـ"البطولة" دائما.


و لم يُخفِ مصدر "البطولة" تشبث إدارة النادي المغربي بمواصلة المفاوضات رفقة وحيد، رغم رفضه المتكرر، إذ سخّرت شخصيات رياضية وطنية لمحاولة إقناع المدرب البوسني بتقلد مهام الإشراف على العارضة الفنية للفريق المغربي، دون التوصل لاتفاق يرضي الطرف الأحمر، يضيف المصدر ذاته.


وتعكف إدارة الوداد على إيجاد مدرب أجنبي يخلف عبد الهادي السكيتيوي في منصبه، الذي أشرف على الفريق الأول للفريق الأحمر بشكل مؤقت بعد رحيل المدرب التونسي فوزي البنزرتي لتقلد مهمة ناخب وطني لمنتخب بلاده، خاصة بعد الإقصاء من منافسة دوري أبطال أفريقيا أمس الجمعة أمام وفاي سطيف الجزائري.

عرض المحتوى حسب: