كرونو

ماتيو الكندوزي
ماتيو الكندوزي

الكندوزي يتجاهل "المساعي المغربية" ويُُبدي حُلمه بمنتخب "الدُّيوك"

جدَّد ماتيو الكندوزي، متوسط ميدان ، تأكيده على رغبته في تمثيل ، على حساب نظيره ، رغم بعض المحاولات التي بذلها الطَّرف المغربي لإقناعه بالدفاع عن ألوان "أسود الأطلس"، مُصنِّفاً اللعب لمنتخب "الدُّيوك" في خانة "الحُلم" بالنسبة إليه. 


اللاعب الذي يبرز بشكل لافت مع "الغنرز"، مع بداية الموسم الجاري، قال في حوارٍ أجراه مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لقد زاولت دائما في الفئات الشابة للمنتخب الفرنسي، إذن حمل قميص المنتخب الأول لهو أحد أهدافي، إنه جزءٌ يحتلُّ زاويةً من ذهني". 


ذات المتحدث، وَضع الاستمرار في التّطوُّر مع فريقه الإنجليزي كأولوية، ثم يمكن أن يأتي تمثيل المنتخب الفرنسي الأول في وقتٍ لاحق، إذ صرَّح بالقول: "إنه لمن المُهم بالنسبة إلي مواصلة التطور، ليس لدي سوى 19 سنة، لا يجب أن ننسى ذلك".


وسَبِق للاَّعب المُنحدر من أم فرنسية وأب مغربي المشاركة في 12 مقابلة مع منتخبات فرنسا للشُّبَّان، حيث تعود أول تجربة له إلى سنة 2016، حينما اسْتُدعي إلى منتخب أقل من 18 سنة، قبل مجاورة منتخبيْ أقل من 19 وأقل من 20 عشرين سنة بعد ذلك. 


هذا واستطاع الكندوزي لَفْت الأنظار إليه وتقديم أوراق اعتماده مع الفريق اللندني هذا الموسم، بفضل مستوياته الجيدة، مما أتاح له كسب الرسمية في منظومة المدرب الإسباني، ، بمشاركته في خمسة مباريات كرسمي بمسابقة "البريمييرليغ".

عرض المحتوى حسب: