كرونو

سفيان بوفال
سفيان بوفال

سيلتا فيغو يؤكد غياب بوفال عن مباراة فالنسيا

لن يكون بمقدور المغربي ، جناح ، المُشاركة في مواجهة فريقه أمام ، يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب "الميستايا"، بعد تعرُّضِه لإصابة في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق السماوي، صباح اليوم الثلاثاء. 


وأكد أنطونيو محمد، المدير الفني ل، أن صاحب الـ25 سنة لن يكون حاضراً في مقابلة الغد، مُشيراً إلى أن العَارضُ يتمثَّل في انْزِعاجٍ عضليٍّ على مستوى كاحله الأيمن، وفقا لما أورده الموقع الرسمي للنادي الإسباني، دون إعلان المدة التي سيغيب فيها اللاعب عن المستطيل الأخضر.



وكان المغربي قد تعرَّض لإصابة مُماثلة لكن في كاحله الأيسر، شهر يوليوز المنصرم، بعد أيام قليلة من انضمامه إلى سيلتا، مما جعله يغيب عن أجواء التباري وكذلك التداريب لما يُناهز عشرة أيام. 



وتأتي هذه الإصابة لتُكسِّر النٍّسق التصاعدي الذي كان يمضي به بوفال في المباريات الأخيرة، إذ سجَّل هدفاً في اللقاء ما قبل الأخير أمام جيرونا وقدَّم تمريرة حاسمة في المقابلة الأخيرة ضد بلد الوليد، والتي شارك فيها كأساسي. 


وعانى لاعب ساوثهامبتون السابق من إصابات متواترة كانت تَلُمُّ به حينما كان يُمارس في صفوف الفريق الإنجليزي، حتى أنه انضم إلى "القديسين" قادماً من ليل الفرنسي وهو مُصاب.

عرض المحتوى حسب: