كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

تقارير: أليغري يدفع ببنعطية كأساسي بدوري أبطال أوروبا

يتمتَّع المغربي ، مدافع نادي ، بحظوظ وافرة للمشاركة كأساسي في مواجهة السويسري، في اللقاء الذي سيُجرى بعد حوالي ساعة ونصف (17:55) +1 غرينيتش، على أرضية ملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة


وأوضحت تقارير إعلامية إيطالية أن صاحب الـ31 سنة سيُشارك كأساسي في الخط الخلفي للفريق الإيطالي، إلى جانب الثنائي و ضمن قلب الدفاع، على أن يشغل خوان كوادرادو الرواق الأيمن والبرازيلي أليكس ساندرو الجهة اليسرى، وفقا لما أورده موقع "tuttojuve". 



وظلَّ بنعطية في المقابلة الأخيرة أمام مُلازما لدكة البدلاء، بعدما فضَّل ماسيميليانو أليغري الزج بالثنائي بونوتشي وجيورجيو كيليني كرسمييْن، وهو ما افتقده المغربي هذا الموسم عقب عودة زميله بونوتشي إلى اليوفي قادماً من أيسي ميلان. 


اللاعب السابق لبايرن ميونيخ لم يخض سوى مباراتيْن منذ بداية الموسم الكروي الجاري، مُسدِّداً ثمن اختيارات أليغري، والتي تُبقيه في مقاعد البدلاء، فيما تدخل مشاركاته القليلة في إطار مبدأ المداورة لإراحة العناصر الأساسية لـ"البيانكونيري". 


وكان فريق السيدة العجوز قد انتصر بهدفيْن نظيفيْن على حساب فالنسيا، خارج القواعد، في الجولة الأولى من المنافسة، ضمن المجموعة التي تضم كذلك مانشستر يونايتد، مع العلم أن لقاء اليوم سيكون فيه الفريق الإيطالي محروما من خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بداعي عقوبة الإيقاف.

عرض المحتوى حسب: