كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-01-22
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Defender
أشرف لزعر
أشرف لزعر

لزعر يُقدِّم إشارات إيجابية لبينيتيز .. هل يلتقطها الإسباني؟

قدَّم المغربي ، المُتواجد على ذِمَّة ، بعض المؤشرات التي توكد احتفاظه بلياقته، رغم ابتعاده عن الفريق الأول الإنجليزي، وذلك بعدما بَرَزَ ولفت الأنظار ضمن مشاركته مع نيوكاسل لأقل من 23 سنة أمام فولهام، قبل يوميْن. 


الظهير الأيسر السابق لفريق بينيفينتو الإيطالي، حلَّ كبديل مع انطلاقة الجولة الثانية من اللقاء، قبل أن يمنح لزملائه تمريرتيْن حاسمتيْن ساهمتا في فوز "الماغبايز" بخمسة أهداف لهدفيْن، لافتاً إلى أنه لازال بإمكانه العطاء رغم الإهمال الذي يعيشه. 



في غضون ذلك، قالت تقارير إعلامية بريطانية إن أشرف لزعر أعطى للمدرب الإسباني، رافاييل بينيتيز، موضوعاً كي يُفكِّر به، إثر تألقه في اللقاء، إذ قد يدفع ذلك "رافا" إلى تقليب فكرة إعادة اللاعب إلى الفريق الأول. 


وخاض صاحب الـ26 سنة عشر مقابلات فقط مع الفريق الأول لنيوكاسل، تحت قيادة مدرب ريال مدريد وليفربول سابقاً، ذلك أن الرُّبَّان الإسباني يبدو مُصرّاً على عدم إدماج المغربي ضمن منظومته البشرية، منذ سنتيْن وإلى حدود الآن. 


وكان لزعر قد انضم إلى صفوف النادي الإنجليزي، صيف 2016، قادماً من باليرمو الإيطالي، ثم جرت إعارته صيف 2017 إلى بينفينتنو المُمارس، أنذاك، في "الكالتشيو"، لكن دون أن يُثبت علو كعبه ويُعبِّر عن مُمكناته ومؤهلاته. 

عرض المحتوى حسب: