كرونو

None

استبعاد زازا من معسكر المنتخب الإيطالي

كشف تقرير إخباري يوم الثلاثاء أن المهاجم بات رابع لاعب يرحل بسبب الإصابة عن معسكر الذي يتأهب لمباراة ودية ومباراة أخرى حاسمة في بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.


وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن لاعب فريق تورينو تعرض لإصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) خلال التدريبات بمقر تدريب المنتخب الإيطالي (كوفرتشيانو) بالقرب من مدينة فلورنسا.


وجاء ذلك خلال استعدادات المنتخب الإيطالي للمباراة الودية أمام نظيره الأوكراني الأربعاء ، وكذلك المباراة أمام مضيفه البولندي ، المقررة يوم الأحد ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.


وكان باتريك كوتروني مهاجم ميلان قد رحل عن صفوف المنتخب أيضا يوم الاثنين ، كما يفتقد المدير الفني روبرتو مانشيني ، جهود المدافعين أليسيو رومانيولي ودانيلو دامبروسيو.


واستدعى مانشيني كلا من لورينزو تونيلي وكريستيانو بيتشيني للتغلب على فجوة الدفاع ، ويرجح أن يستدعي مهاجما جديدا عقب ودية أوكرانيا.


وتجدر الإشارة إلى أن قائمة العناصر الهجومية المتبقية بالمنتخب تضم دومينيكو بيراردي وجيانلوكا كابراري وفيدريكو تشييسا وسيبستيان جيوفينكو وشيرو إيموبيلي ولورينزو إنسيني.


وكان المنتخب الإيطالي قد تعادل على أرضه أمام نظيره البولندي في سبتمبر الماضي وخسر أمام مضيفه البرتغالي بهدف ليحتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة بدوري الأمم.

عرض المحتوى حسب: