كرونو

نبيل الزهر
نبيل الزهر

الزهر يُخاطِبُ رونار برسائل "مُشفَّرة" .. ويتحدَّى نفْسَهُ لمُقاومة الإحباط

يبدو أن المغربي نبيل الزهر، نجم فريق الإسباني، يحرص على تحصين صمودِهِ أمام مشاعر الإحباط التي يُمكنُ أن يُخلِّفها في نفسه، وذلك بسبب عدم استدعائه لـ"أسود الأطلس"، رغم أن اللاعب يعزف على وتر الإبداع ويتألق بشكل لافت في مسابقة ""، منذ عدة مواسم. 


وبعدما آثَرَ المدرب الفرنسي، ، عدم المُناداة على صاحب الـ32 سنة للمعسكر الحالي الخاص بمقابلتيْ جزر القمر، يومي 13 و16 أكتوبر، اختار جناح ليفربول سابقاً الاعْتِصام بالتفكير الإيجابي والإيمان بالنَّفس، في سبيل الاستمرار على منوال التميُّز رفقة فريقه الإسباني بروحه الانتصارية المعهودة.


الإسم الذي أحرز ثلاثة أهداف في الموسم الكروي الجاري بالدوري المحلي، نشر، اليوم الثلاثاء، تدوينتيْن عبر حسابه على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، والذي أنشأه حديثاً، وقد حملتا في طيِّاتِهِما الكثير من الرسائل المُشفَّرة إلى "الثَّعلب" والناخب الوطني. 



وجاء في التدوينة الأولى للزهر: "ابقى إيجابيا واعمل بجدّ، ثم اجعل ذلك يحصل"، فيما قال في التدوينة الثانية التي أرفقها بصورة له وهو يحتفل بأحد أهدافه المُسجَّلة هذا الموسم: "احرص دائماً على أن تؤمن بأحلامك". 



وربط الكثيرون ما أصدره اللاعب المغربي بعدم المناداة عليه لكتيبة هيرفي رونار، التي تستعد لخوض الجولتيْن الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019، في الوقت الذي قوبل به ما قاله الزهر بتأييد بالغ ومؤازرة على نطاق واسع من طرف مُعجبيه وعُشّاقه، مُندِّدين في ذات الآن بإقصائه من قائمة "الأسود". 



ويعود آخر ظهور لنجم لاس بالماس وليفانتي سابقاً رفقة المنتخب الوطني إلى سنة 2014، وبالتحديد في اللقاء الودي أمام الغابون، وذلك حينما كان الإطار حسن بنعبيشة يُشرف، بشكل مؤقت، على سفينة "أسود الأطلس".

عرض المحتوى حسب: