كرونو

None

أندية البطولة الإحترافية تواصل حملة التضامن مع ضحايا "قطار بوقنادل"

تواصل أندية البطولة الإحترافية، حملة تضامنها مع ضحايا "قطار بوقنادل" من خلال مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.



وتناقلت بعض الأندية المحلية، صورا من الحادث، مرفوقة برسائل تعزية، و عبارات حزن و استياء، و البداية مع الذي نشر البلاغ الآتي:



~ تعزية ~

يتقدم فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم في شخص رئيسه فؤاد الورزازي وبالنيابة عن جميع مكونات النادي، باحر التعازي والمواساة لعائلات ضحايا فاجعة قطار بوقنادل التي اهتز لها الشعب المغربي قاطبة صباح اليوم الثلاثاء، وبالشفاء العاجل لجميع المصابين .

(( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ))

إنا لله وإنا إليه راجعون


ومن جهتها أصدرت الصفحة الرسمية لـ"بطل المغرب" ، البلاغ التالي:

يتقدم فريق اتحاد طنجة، بجميع مكوناته بأحر التعازي و المواساة لأسر ضحايا حادث انقلاب قطار بمنطقة 'بوقنادل' ، راجين من الله أن يتغمدهم بواسع رحمته و يسكنهم فسيح جناته و يلهم أهلهم الصبر والسلوان، كما نتمنى الشفاء العاجل للمصابين.. و إنا لله و إنا إليه راجعون



وفي سياق ذي صلة أعلن فريق تضامنه مع الضحايا من خلال صفحته الرسمية في "الفيسبوك":

يتقدم نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، بجميع مكوناته بأحر التعازي و المواساة لأسر ضحايا فاجعة "قطار منطقة بوقنادل" ، راجين من الله أن يتغمدهم بواسع رحمته و يسكنهم فسيح جناته و يلهم أهلهم الصبر والسلوان، كما نتمنى الشفاء العاجل للمصابين .

و إنا لله و إنا إليه راجعون



ثم :

تعازينا الحارة لعائلات وأسر ضحايا حادث انقلاب قطار ببوقنادل، سائلين الله عز وجل أن يرحم الضحايا ويشفي المصابين .

" إنا لله وإنا إليه راجعون "



ويذكر أن الحادث، كان قد خلف العشرات من القتلى و الجرحى، بعد انحراف القطار عن مساره، في منطقة "بوقنادل" بين مدينتي سلا و القنيطرة.

عرض المحتوى حسب: