كرونو

من تدريبات شالكه
من تدريبات شالكه

شالكه يستعيد إحدى ركائزه الأساسية أمام بريمن

تغلب حارس المرمى رالف فايهرمان على مشكلة الركبة، وبات جاهزا للمشاركة مع فريق الألماني أمام ، المقرر إقامتها بعد غدٍ، السبت.


وغاب فايهرمان عن بعض تدريبات الفريق الأسبوع الماضي، ولكنه قال للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، اليوم، الخميس، إنه بصحة جيدة.


وقال :"كنت أعاني من بعض المشكلات في ركبتي خلال الأسابيع الماضي ولكن لا يوجد شيء خطير... دخلت في تدريبات الفريق مرة أخرى هذا الأسبوع".


وأوضح فايهرمان أنه يعتقد أن فريقه سيواصل التحسن من بدايته السيئة في هذا الموسم والتي شهدت خسارة الفريق في أول 5 مباريات بالدوري الألماني (بوندسليجا).


وبعد ذلك فاز الفريق بالمباراتين التاليتين ويهدف الفريق للفوز بالمباراة الثالثة على التوالي على حساب بريمن، صاحب المركز الرابع.


وأضاف :"لقد نضجنا بطريقة معينة، العديد من لاعبينا الصغار عبروا هذا. الجميع شاهد روح فريقنا. نعرف أن بإمكاننا الفوز بالعديد من المباريات إذا التزمنا بما يقوله المدرب".


وكان دومينيكو تيديسكو مدرب الفريق متحمس بحذر هو أيضا خلال المؤتمر الذي عقد اليوم الخميس وقال :"نحن فريق شالكه ونلعب على أرضنا. لدينا جماهير عظيمة ونريد ان نرد لهم تادين. نحن متحمسون للغاية. لا يهم من هو الفريق المرشح للفوز".


وأثنى تيديسكو وكريستيان هيديل مدير الكرة على المدافع المخضرم ولاعب بريمن السابق نالدو الذي جدد تعاقده في اليوم السابق حتى 2020.


ووصفه تيديسكو بالـ"أب الروحي" وقال هيديل :" من الصعب تخيل عدم وجود نالدو، الإنسان، واللاعب، والشخصية، هنا. بالنسبة لنا لم يكن هناك ذرة شك في تجديد تعاقده. العمر ليس عاملا. نحن سعداء ان نرى الحبر يجف".

عرض المحتوى حسب: