كرونو

إرنستو فالفيردي
إرنستو فالفيردي

فالفيردي: "أود مُصافحة لوبيتيجي في الكلاسيكو"

قال ، المدير الفني لفريق ، إن غياب عن المباريات المقبلة بسبب الإصابة سيُشكِّل تحدِّياً بالنسبة لـ"البلاوغرانا"، مُشيراً في الوقت نفسه إلى دراسته لمجموعة من الخيارات من أجل تعويض الأرجنتيني، وذلك قبل مواجهة ، يوم غد الأربعاء. 


وتحدَّث المدرب الإسباني إلى وسائل الإعلام، قبل يوم واحد من لقاء ، بالقول: "غياب ميسي سيضر بنا كثيراً، لكنه سيشكل في نفس الوقت تحدياً بالنسبة لنا، لدينا مباريات هامة ونحن متحمسون لمواجهتها". 



كما عرَّج فالفيردي على ما يعيشه ، مدرب ، من نتائج سلبية مع "الميرينغي"، إذ قال: "بالطبع، أود تحية لوبيتيجي، فذلك يعني أننا لازلنا في عملنا"، وذلك قبل خمسة أيام من "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد على أرضية ملعب "الكامب نو". 



"نتوقع منافسا في أفضل حالاته، لا يستسلم كثيراً وفاز بعدة مباريات في آخر الدقائق. إنها مقابلة رائعة، من سينتصر، سيقطع خطوة كبيرة نحو الدور الموالي"، يُتابع فالفيردي، في معرض حديثه عن إنتر ميلان، الذي سيحل ضيفاً على "البلاوغرانا". 


ويملك فالفيردي مجموعة من الخيارات لتعويض الأرجنتيني ليونيل ميسي عددياً، من بينها البرازيلي مالكولم أوليفيرا والفرنسي عثمان ديمبيلي، أو لاعبين آخرين إذا ارتأى المدرب تغيير الرسم الخططي مع غياب الأرجنتيني.

عرض المحتوى حسب: